والد الفنانة البحرينية «حلا الترك» يتبرأ منها ويتوعد برنامج «مجموعة إنسان» الإماراتية

والد الفنانة البحرينية «حلا الترك» يتبرأ منها ويتوعد برنامج «مجموعة إنسان» الإماراتية
والد الفنانة البحرينية «حلا الترك» يتبرأ منها ويتوعد برنامج «مجموعة إنسان» الإماراتية
توعد والد الفنانة البحرينية «حلا الترك» برفع قضايا على برنامج «مجموعة انسان» على شاشة قناة «أم بي سي»، متبرءا في الوقت ذاته من ابنته التي انتقدها بشدة، (شاهد الفيديو).

وقال «محمد الترك» في فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن شركته سترفع قضايا بخصوص الحلقة مع ابنته في محاكم الامارات وسيكون الحساب عسيرا على حد قوله.

ووجه والد «حلا الترك» عتاباً قاسياً لابنته قائلًا: «أنا استغرب من ابنتي»، وأضاف «يا عيب ويا حيف يا بنيتي (حلا) على الترباية التي أنا ربيتك ياها شو طلعتين إنه أنا كذاب، وأهم شي تكوني أنت مستأنسة ومقتنعة بالكلام الذي قلتيه».

واختتم كلماته قائلاً: «ما عندي شيء أقوله .. لأن عندي حرقة قلب وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن وصلني الى هذه المرحلة».

وكانت «حلا الترك» قد قالت إن والدها سجل لها فيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها عاتبته بسبب ذلك.

وخلال الحلقة عرض الاعلامي «علي العلياني» في حلقة «العيد على حلا الترك» مجموعة من الفيديوهات كان من بينها فيديو سجله لها والدها «محمد الترك» اتهمت فيها والدتها وجدتها بالكذب لأبيها، حيث كشفت أنه تم تسجيله من دون علمها، وأنها عاتبت والدها عندما علمت بذلك وقالت له: «الناس حتفكر عني شيء غلط أني أنا أتكلم عن جدتي التي هي أمك والناس ستفكر عني أني مش متربية».

وعن فيديو اخر ظهرت فيه ابنته مع «دنيا بطمة» بينما كانت تتحدث عن والدتها، قالت إنها حينها كانت متضايقة من والدتها «منى السابر» ومع الأيام تصالحا وتفاهما واعتذرت منها عن هذا الفيديو.

وتطرّقت «الترك» إلى الانتقادات التي تعرّضت لها بسبب الماكياج «القوي والجريء» في طفولتها، وأعلنت حينها «أنّني لست (أنا التي وضعت) الماكياج، الفنانة (دنيا بطمة) هي التي مكيجتني. وأنا لم أكن أعرف الماكياج، ولم أدرِ ماذا وضعت فيني؟ وهذا الشيء لم يخطر على بالي. كنت صغيرة و(لم) أعرف شيئاً».

و«حلا محمد الترك» وُلدت في 15 من مايو/أيار  2002 في البحرين، أحبّت الغناء منذ صغرها وشاركت في العديد من برامج الهواة أوّلها برنامج «ستار صغار» ومن ثمّ برنامج «عرب غوت تالنت» بموسمه الأول عام 2011 . وصلت الى النهائيات وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة.

أول الألبومات التي صدرت لـ«حلا الترك» «بابا نزل معاشه» حيث غنّت منه أغنية «بابا نزل معاشه» و «بنيتي الحبوبة» مع المطربة «مشاعل» وشاركت أيضاً الفنانة «أسيل عمران» بأغنية «نامي» ، إضافة الى أغاني منفردة عديدة.

واحتلت «حلا» مراتب عالية في نسبة المشاهدة عبر «اليوتيوب»، كما دخلت مجال التمثيل ببرنامج التقليد «واي فاي».

ومن ناحية أخرى وفي صيف 2013، تزوّج والد «حلا  محمد الترك» من الفنانة المغربية «دنيا بطمة» التي وصلت الى نهائيات برنامج «عرب أيدول» وتولّى عندها إدارة أعمالها.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.