الصحف الإنجليزية: محمد صلاح أضاف جيشا من المشجعين ل نادى ليفربول الإنجليزي

قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن نادى ليفربول الإنجليزي بات يحظى بشعبية واسعة فى مصر، بعد تعاقده مع محمد صلاح، قادماً من روما الإيطالى، وذلك لمدة خمس سنوات مقابل 42 مليون يورو، بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح أضاف جيشا من المشجعين لنادى ليفربول، لاسيما وأن اللاعب هو أكثر شعبية فى مصر بالوقت الحالى.

وكان جيمس ميلنر، قائد ليفربول، أشاد باللاعب المصرى محمد صلاح المنتقل حديثاً لصفوف الفريق، وقال جيمس ميلنر، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "محمد صلاح لاعب رائع، يمتلك قدرات فنية فائقة فى التعامل مع الكرة وبدونها، صلاح لن يجد صعوبة فى الانسجام مع زملائه الجدد، فالروح الجماعية تسيطر على الفريق".

وأضاف قائد ليفربول: "محمد صلاح سيمنح إضافة قوية للفريق، انظروا إلى أرقامه فى موسمه الأخير مع روما، لقد قدم موسماً رائعاً، وبالتأكيد سيفيد ليفربول فى الموسم المقبل".

وواصل جيمس ميلنر تصريحاته قائلاً: "محمد صلاح يمتلك إمكانيات فنية فائقة، حيث المهارات الفردية والسرعة والتحرك داخل أرض الملعب بكرة وبدون كرة، ليفربول أحد أندية القمة فى إنجلترا، ودائماً ما يبحث عن أفضل اللاعبين لتدعيم صفوفه من أجل المنافسة على حصد الألقاب والبطولات، محمد صلاح من بين هؤلاء".

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه التهديفية منذ بدء مسيرته الاحترافية فى الملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفًا مع روما فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

الصحف الإنجليزية: محمد صلاح أضاف جيشا من المشجعين ل نادى ليفربول الإنجليزي


حظيت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى، بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بمتابعة كبيرة من جانب الجماهير المصرية، بعدما بات أحدث محطات محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، في مسيرته الاحترافية.
وبلغ عدد المتابعين لصفحة ليفربول 30 مليون شخص، حيث انضم 215 ألف شخص للصفحة الرسمية منذ بداية اهتمام النادي الإنجليزي بالتعاقد مع محمد صلاح أواخر مايو الماضي.

ويعد ليفربول هو الفريق الإنجليزى الثانى الذى يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح بعد تشيلسى، الذى انضم لصفوفه في شتاء 2014 قادمًا من بازل السويسرى.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه التهديفية منذ بدء مسيرته الاحترافية فى الملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفًا مع روما فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.