تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات

تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات وقد شمل تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 الدبلومات الفنية بنظام ثلاث سنوات ونظام خمس سنوات وقد شمل تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 شروط الالتحاق بالتمريض العسكري.
تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات

تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات


تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017

بعد ختم امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وقد تضمن تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 والتي تضمنت الدبلومات الفنية بنظام ثلاث سنوات ونظام خمس سنوات إلى جانب شروط الالتحاق بالتمريض العسكري.

وقد تم تحديد تنسيق القبول للشهادة الإعدادية في جميع حافظات جمهورية مصر العربية، وهناك أَغْلِبُ المحافظات الأخرى التي تقوم بطرح التنسيق للمرحلة الثانية في حالة عدم استيعاب المرحلة الأولى للأعداد المطلوبة.

فتقوم بتخفيض تنسيق المرحلة الثانية والتي تتراوح من 200 وحتى 210 درجة، وقد ارتفع مجموع القبول في الصف الأول الثانوي إلى 230 درجة بينما وصل تنسيق محافظ الأقصر إلى 195 درجة.

الجدير بالذكر انه حتى الآن لم يتم تحديد تنسيق الدبلومات الفنية وشهادات التمريض، خاصةً وأن نتيجة الشهادة الإعدادية في أَغْلِبُ المحافظات لم تثْبَتَ بعد مثل محافظة بورسعيد وبعد أن يتم ظهور جميع النتائج في جميع المحافظات سوف يتم عرض تنسيق شهادة التمريض العسكري.

يمكن لكل الطلبة التعرف على النتيجة وتقديم الأوراق حسب مكان المدرسة، التي يقطن بجوارها الطالب أو الطالبة وقد رَأْي تنسيق محافظة القاهرة للقبول في الثانوية العامة 210 درجة بينما كان التنسيق في محافظة الإسكندرية أقل فقد انخفض بمعدل 5 درجات وشهدت محافظة أسيوط تنسيق القبول في الثانوية العامة بواقع 220 درجة وكانت محافظة الأقصر هي أقل المحافظات في التنسيق حيث وصلت إلى 195 درجة.
تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.