مقتل أكثر من 154 باكستانيًا بسبب سيجارة واحدة صباح العيد

مقتل أكثر من 148 باكستانيًا بسبب سيجارة واحدة صباح العيد

مقتل أكثر من 154 باكستانيًا بسبب سيجارة واحدة صباح العيد

قال مسؤولون إن صهريج وقود انقلب ثم انفجر في باكستان اليوم الأحد؛ ما أدى إلى مقتل 148 شخصًا تجمع أغلبهم لجمع وقود تسرب من المركبة عندما وقع الانفجار بعد أن أشعل شخص سيجارة فيما يبدو. ووقع الحادث قبل يوم من احتفال باكستان بعيد الفطر حيث لم توثق السلطات رؤية الهلال أمس السبت. وانقلب الصهريج بعد محاولته الاستدارة بزاوية حادة في مدينة بهاولبور. 

قال مسؤولون إن صهريج وقود انقلب ثم انفجر في باكستان اليوم الأحد؛ ما أدى إلى مقتل 148 شخصًا تجمع أغلبهم لجمع وقود تسرب من المركبة عندما وقع الانفجار بعد أن أشعل شخص سيجارة فيما يبدو.

ووقع الحادث قبل يوم من احتفال باكستان بعيد الفطر حيث لم توثق السلطات رؤية الهلال أمس السبت. وانقلب الصهريج بعد محاولته الاستدارة بزاوية حادة في مدينة بهاولبور.

وقال متحدث باسم الحكومة الإقليمية إن السائق فقد السيطرة عندما انفجر أحد الإطارات. وقال رجال الإنقاذ إن حشدا كبيرا من الناس تجمع في موقع الحادث كثير منهم بهدف جمع الوقود. وأضافوا أن نحو 80 شخصا أصيبوا.

وقال مالك محمد أحمد خان المتحدث باسم الحكومة المحلية لرويترز “أشخاص من المنطقة ومارة بدأوا في جمع الوقود عندما انفجرت الشاحنة وأحرقت الجميع”. وأضاف أن ما يقدر بنحو 20 طفلا بين القتلى.

واحترق كثير من الجثث بحيث بات من المتعذر التعرف عليها وأظهرت لقطات تلفزيونية أكواما من الدراجات النارية المتفحمة يملكها فيما يبدو من جاءوا لجمع الوقود أو لإلقاء نظرة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.