عرض فيلم "بشتري راجل" للمرة الأولى وحصريا على قناة "ON E" في عيد الفطر

عرض فيلم "بشتري راجل" للمرة الأولى وحصريا على قناة "ON E" في عيد الفطر
عرض فيلم "بشتري راجل" للمرة الأولى وحصريا على قناة "ON E" في عيد الفطر

سيتم عرض أحدث أفلام الممثلة نيللي كريم "بشتري راجل" على إحدى القنوات الفضائية غير المشفرة، خلال إجازة عيد الفطر.

وأعلنت قناة "ON E" عن عرضها لفيلم "بشتري راجل" على شاشتها حصريا في أول أيام عيد الفطر، وبدأت منذ أمس الإثنين 19 يونيو الجاري في الترويج له.
وكان فيلم "بشتري راجل" طُرح في السينمات في شهر فبراير الماضي، وهو من بطولة نيللي كريم، ومحمد ممدوح، ومن إخراج محمد علي، وتأليف إيناس لطفي، تحت إشراف ورشة بيرثمارك سيناريو، بقيادة السيناريست وائل حمدي، ومن إنتاج شركة "بيرثمارك" للإنتاج الفني، وشارك في الإنتاج شركة "ريد ستار"، وتوزيع "دولار" فيلم. 

وعُرض الفيلم بـ 50 دار عرض سينمائى في القاهرة والعديد من المدن المصرية، من بينها الإسكندرية، وطنطا، ودمياط، والمنيا، والإسماعيلية، وبنها، وبورسعيد، وشرم الشيخ، والعين السخنة، والغردقة، والزقازيق.

وتدور أحداث فيلم "بشتري راجل"، حول فتاة تدعى (شمس)، وتقدمها الممثلة نيللي كريم، تقوم بإنشاء صفحة على Facebook تطلب من خلالها متبرع بحيواناته المنوية مقابل مبلغ مالي حتى تتمكن من تحقيق حلمها بالأمومة بعيدا عن الشكل التقليدي للزواج.

وسبق الإعلان عن الفيلم بشكل رسمي، حملة تشويقية له على الإنترنت مستوحاه من قصته، وتم ذلك من خلال صفحة على Facebook تحمل نفس اسم الفيلم "بشترى راجل"، بثت من خلالها فيديو لفتاة توجه حديثها للرجال وتعرض عليهم ذات العرض الموجود داخل أحداث الفيلم، وأحدثت الحملة ردة فعل قوية، إذ حقق الفيديو نسبة مشاهدة مرتفعة مما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناولته العديد من الصحف والمواقع الإخبارية المحلية والعالمية بالتغطية والتحليل.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.