رابط الموقع الرسمي لبريد الجزائر eccp.poste.dz لمعرفة رصيد الحساب علي الأنترنت

رابط الموقع الرسمي لبريد الجزائر eccp.poste.dz لمعرفة رصيد الحساب علي الأنترنت
    Lien vers le site officiel de l'Algérie
    بريد الجزائر هي الشركة الرسمية لخدمات البريد في الجزائر.
    Lien vers le site officiel de l'Algérie, موقع بريد الجزائر eccp.poste.dz يسمح لأي مواطن جزائري يمتلك حساب بريدي ccp من الإطلاع علي رصيد حسابه علي الأنترنت مباشرة وذالك بتسجيل الدخول باستخدام رقم الحساب ccp وكلمة السر المقدمة لك وخاصة بك من بريد الجزائر, ويوفر لك الدخول علي حساابك بريد الجزائر ccp ميزة التعرف علي رصيدك مجانا دون الدهاب إلي البريد, موقع eccp.poste.dz يكشف عن رصيد حسابك وفقط للأشخاص الدين يمتلكون حساب بريدي في بريد الجزائر وبالإضافة إلي الرقم السري المكون من 4 ارقام, ويمكنك الحصول علي الرقم السري الخاص بك عن طريق طلب خطي تقدمه إلي بريد الجزائر من أجل الحصول عليه, :وبهذا فقد وفر لكم بريد الجزائر موقع eccp.poste.dz لتسهيل عليكم عملية الإطلاع وكشف رصيد حسابكم في بريد ccp.

    تاريخ البريد الجزائري

    شرعت فرنسا في بناء قصر البريد المركزي سنة 1910 وأكملته سنة 1913 وأطلقت عليه آنذاك تسمية «البريد الجديد» قبل أن تغيِّرها الجزائر المستقلة إلى «البريد المركزي» بعد استعادة سيادتها في 5 يوليو 1962.
    خدمات البريد الجزائري
    البريد العادي.
    البريد السريع.
    تحويل أموال.
    الحساب البريدي الجاري.

    يعتبر موقع poste.dz. موقع مهم جدا بالنسبة للمواطنين الجزائريين بحيت يقدم لكم الموقع وسيلة سهلة ومجانية للإطلاع علي حساب رصيدكم في بريد ccp.

    كيفية التحقق من رصيد حسابك مع خدمة موبيليس 


    إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 603 مرفق فيه : كود PIN وكلمة المرور الخاصة بحسابك eccp

    إرسال تعليق