مباراة الاهلي والوداد البيضاوي اليوم بث مباشر

مباراة الاهلي والوداد البيضاوي اليوم بث مباشر
    مباراة الاهلي والوداد البيضاوي اليوم بث مباشر
    من اهم مباريات اليوم، مباراة الاهلي والوداد بث مباشر في دوري ابطال افريقيا , حيث تفصل المارد الأحمر ثلاث نقاط عن ضمان العبور لربع النهائي، فيما الوداد يأمل بتصحيح المسار، وهو معروف بقوة شكيمته على ميدانه، قمة ملتهبة في الدار البيضاء لا تفوّت.

    مباراة الاهلي والوداد البيضاوي اليوم بث مباشر 

    مباراة الاهلي والوداد اليوم على استاد او مركّب محمد الخامس في الدار البيضاء يتوقع ان تكون صاخبة بكل المقاييس وغاية في الصعوبة خصوصا انها تأتي ضمن المرحلة الرابعة من دوري ابطال افريقيا حيث الخطأ غير مسموح.

    الاهلي تعثر في بداية مشواره بالتعادل مع زاناكو الزامبي سلبا ثم صحح المسار على حساب مضيفه القطن الكاميروني ٢-٠ وتابع في الجولة الثالثة بالتألق حين اسقط الوداد بثنائية نظيفة في برج العرب.

    الوداد حقق خطوة أولى مميزة حين اسقط ضيفه القطن ٢-١، لكنه تعثر في الثانية امام زاناكو ٠-١ خارج الديار وهو يبحث اليوم عن الثأر الكروي والتعويض بفوز يعيد خلط أوراق المجموعة الرابعة.

    القمة العربية الافريقية بين الاهلي المتصدر بـ٧ نقاط والوداد الثالث بـ٣ نقاط في الدار البيضاء تقام في توقيت متأخر وبطل مصر سيكون امام فرصة كبيرة ان حقق الفوز في بلوغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ إحرازه لقبه الأخير عام 2013 على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي.

    الاهلي يبدو في وضع فني جيد وقد حسم الدوري باكرا لكن لاعبيه مطالبون الآن بإنجاز قاري وهذا ما أكده حسام البدري الذي قال إن الجماهير تريد اللقب والمشاركة في كأس العالم للأندية مجددا. واكد البدري مدرب الفريق ان الاهلي يريد نجمة تاسعة وهو صاحب العدد القياسي بالتتويجات الافريقية مع القابه الثمانية.

    الوداد يلعب بفرصة وحيدة هي الفوز وقد يعاني من غياب هدافه الليبيري وليام جيبور الذي يعاني نفسيا بسبب وفاة والدته وسفره إلى مسقط رأسه، لكن وداد الأمّة مصمم على تحقيق الفوز للعودة إلى المنافسة متسلحاً بعزيمة اللاعبين وقاعدته الجماهيرية المذهلة.

    تشكيل الأهلي في مباراة اليوم


    ومن المتوقع أن يبدأ حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بالتشكيل المنطقي المكون من شريف اكرامي في حراسة المرمي وفي الدفاع احمد فتحي سعد سمير واحمد حجازي وعلي معلول وف وسط الملعب حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان ومهاجم وحيد جونيور اجاي

    موعد مباراة الاهلي والوداد وتوقيتها

    تجري المباراة فجر الأربعاء 21 يونيو وتنطلق في تمام الساعة 01:00 ص بتوقيت القاهرة أي الساعة 02:00 ص بتوقيت مكّة المكرّمة أو مساء الثلاثاء الساعة 23:00 بتوقيت المغرب.

    إرسال تعليق