شركة اتصالات الجزائر تطلق عروض جديدة للجيل الرابع "4G LTE" مع مزايا رائعة

شركة اتصالات الجزائر تطلق عروض جديدة للجيل الرابع "4G LTE" مع مزايا رائعة
    شركة اتصالات الجزائر تطلق عروض جديدة للجيل الرابع "4G LTE" مع مزايا رائعة

    شركة اتصالات الجزائر تطلق عروض جديدة للجيل الرابع "4G LTE" مع مزايا رائعة.


    اتصالات الجزائر تفاجئ زبائنها بعرض جديد للـ 4 جي.. !!
    وأفادت الشركة في بيان لها، صدر، اليوم الخميس، أن الزبائن سيستفيدون من نفاذ إلى الإنترنيت للجيل الرابع مع جهاز "مودم" وهدية الترحيب بسعة 15 جيغا اوكتيه بسعر 4500 دج . واقترحت اتصالات الجزائر في ذات البيان نفس الحزمة إضافة إلى خدمة الهاتف "VOLTE " وهدية بقيمة 500 دج رصيد مكالمات نحو الهاتف الثابت والنقال الوطني بسعر 5500 دج.

    وفي هذا الصدد، تقترح اتصالات الجزائر شبكة تعبئة تستجيب لاحتياجات الزبائن كما يلي :

     - بطاقة تعبئة بقيمة 500 دج تسمح للزبون بالحصول على 1 جيغاأوكتيه أنترنت و1 جيغا أوكتيه إضافية كسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية 512 ميغابيت في الثانية)، الكل صالح لمدة 10 أيام.

    - بطاقة تعبئة بقيمة 000 1 دج تسمح للزبون بالحصول على 4 جيغا أوكتيه أنترنت و 4 جيغاأوكتيه إضافية كسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية 512 ميغابيت في الثانية)، الكل صالح لمدة 30يوما.

    - بطاقة تعبئة بقيمة 500 2 دج تسمح للزبون بالحصول على 10 جيغاأوكتيه أنترنت + 10 جيغاأوكتيه إضافية كسرعة تدفق مخفض (تصل إلى غاية 512 ميغابيت في الثانية)، الكل صالح لمدة 30 يوما.

    - بطاقة تعبئة بقيمة 500 3 دج تسمح للزبون بالحصول على 15 جيغاأوكتيه أنترنت. وبعد استنفاذ حجم الأنترنت، يستفيد الزبون من اتصال بالأنترنت بسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية 512 ميغابيت في الثانية)، دون تحديد لحجم البيانات المتبادلة، الكل صالح لمدة 30 يوما.

    - بطاقة التعبئة بقيمة 500 6 دج تسمح للزبون بالحصول على 30 جيغاأوكتيه أنترنت. وبعد استنفاذ حجم الأنترنت، يستفيد الزبون من اتصال بالأنترنت بسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية 512 ميغابيت في الثانية)، دون تحديد لحجم البيانات المتبادلة، الكل صالح لمدة 30 يوما.

     وأضاف ذات البيان، أن شبكة التعبئة الجديدة تطبق على عمليات التّعبئة التي يقوم بها الزبائن الجدد والزبائن الحاليين الذين تجاوزا فترة الإلتزام المقدرة بـ 12 شهرا

    وبخصوص الزبائن الموجودين في فترة الالتزام، فتطبق عليهم شبكة التعبئة التي كان معمولا بها وقت الاشتراك وهذا إلى غاية انتهاء فترات الالتزام الخاصة بهم ومع ذلك يمكن للزبائن تقديم طلب الانتقال إلى شبكة التعبئة الجديدة في أي وقت.

     وأشارت الشركة إلى أن سلطة الضبط للبريد والمواصلات السلكية واللاسيلكية قد قامت بالمصادقة على هذه العروض الجديدة والأحكام المتعلقة  بالزبائن المتواجدين في فترة الإلتزام على أن يدخل العرض حيز التنفيذ اعتبار من يوم السبت 17 جوان من السنة الجارية .

    إرسال تعليق