مسلسل غرابيب سود الحلقة الرابعة 4 - رمضان 2017 علي قناة MBC 1

 مسلسل غرابيب سود الحلقة الرابعة 4 - رمضان 2017 علي قناة MBC 1

 مسلسل غرابيب سود الحلقة الرابعة 4 - رمضان 2017 علي قناة MBC 1  

 مسلسل غرابيب سود رمضان 2017 علي قناة MBC 1  

دراما تحمل في طياتها رسالة لتوعية المجتمع من الانسياق عاطفياً خلف الشعارات الدينية الزائفة والتي تخدم المصالح الإرهابية. فبعد أن انتسبت ثلاث نساء إلى تنظيم إرهابي، يكتشفن مع مرور الوقت الخطأ الذي ارتكبنه ليجدن أنفسهن في مأزق يصعب الفرار منه.

ويحشد مسلسل "غرابيب سود" عشرات النجوم من 7 دول عربية فى دراما تحارب تنظيم "داعش" الإرهابى، بالغوص فى طريقة تجنيد أنصاره، وإقناعهم بأفكاره المتطرفة، عبر عمليات غسيل مخ يتولاه عناصر معينة به، ويشارك فى العمل من مصر سيد رجب، دينا، سمر علام، ورامز أمير، ومن سوريا محمد الأحمد، ومن السعودية راشد الشمرانى، يعقوب الفرحان، مروة محمد، وأسيل عمران، ويستعين المسلسل من العراق بالممثل عزيز خيون، ومن الكويت مرام البلوشى، سارة محمد، ومنى شداد، ومن تونس فاطمة ناصر، وأيمن مبروك، ومن لبنان جو طراد، وليزا دبس، والمسلسل يحمل توقيع 3 مخرجين، حسام الرنتيسى، حسين شوكت، وعادل أديب.

ويستند المسلسل فى حبكته الدرامية إلى تفاصيل مستمدة من أرض الواقع، والتى روتها شخصيات حقيقية عايشت حيثيات الواقع الأليم، فيتطرق إلى الوسائل التى يستخدمها التنظيم الإرهابى للتواصل مع الشباب والشابات فى المجتمعات العربية والغربية.
مواعيد وقنوات عرض مسلسل غرابيب سود
يعرض مسلسل غرابيب سود يوميا في تمام الساعة 10 مساء علي قناة mbc 1 .

تردد قناة عرض مسلسل غرابيب سود

تردد قناة MBC 1 11470

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.