اخبار الانقلاب العسكري المرتقب فى قطر

اخبار الانقلاب العسكري المرتقب فى قطر
حَكَى السفير محمد المنيسى سفير "مصر" السابق بقطر، إنه قبل الغزو العراقى للكويت بعام تأكد لشركات البترول الأمريكية بوجود حقل بترول كبير فى قطر ولكن الشيخ خليفة رفض عمل الشركات الأمريكية فى هذا الحقل.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ المنيسي خلال مـــــداخــــلة تــلــيــفــونــيــة مع الإعلامية «ريهام السهلى» فى برنامج «المواجهة» على فضائية «اكسترا نيوز» أن الولابات المتحدة الامريكية حرضت الشيخ حمد بن خليفة والشيخة موزة للقيام بانقلاب على الشيخ خليفة لتمكين الولابات المتحدة الامريكية من العمل فى هذا الحقل البترولى الجم.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ، أنه بعد تولى الشيخ حمد هذا وقد قرر إنشاء قناة موازية لـ “سى إن إن” الأمريكية والاستفادة من القدرات الإعلامية التى كانت تعمل فى “بى بى سى” والتى تم تطوير العلاقات مع دولة الاحتلال الاسرائيلي واستقدام خبرات إعلامية من دولة الاحتلال الاسرائيلي للإشراف على شبكة قنوات الجزيرة وتطويرها.

وبين وأظهـــر أن قطر لن تقبل الشروط الـ 10 التى وضعتها السعودية وستستمر فى عناد الدول العربية لشق الصف العربي، مضيفا، أن ترجيــحـات حدوث انقلاب فى قطر والإطاحة بتميم كبيرة وفي وقت قريب وسيعمل على عمل تغيير جذري فى السياسات القطرية.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.