مسلسل طاقة القدر الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة كاملة

مسلسل طاقة القدر الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة كاملة
    مسلسل طاقة القدر الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة كاملة
    مسلسل طاقة القدر الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة كاملة , الحلقة 30 من مسلسل طاقة القدر مصري, مسلسل طاقة القدر مصري 30, تحميل مسلسل طاقة القدر مصري, مسلسل طاقة القدر مصري, مشاهدة مسلسل طاقة القدر مصري, قصة مسلسل طاقة القدر مصري, مسلسل طاقة القدر مصري 2017

    مشاهدة طاقة القدر الحلقة 30 اولاين دون تحميل على عدة سيرفرات مباشرة طاقة القدر الحلقة 30 الحلقة 30 طاقة القدر مشاهدة اون لاين بدون تحميل على هلا دراما جميع حلقات مسلسل طاقة القدر مصري طاقة القدر مصري مسلسل طاقة القدر مصري الحلقة 30 مباشرة و بدون تحميل مشاهدة مباشرة طاقة القدر اونلاين على مصري الحلقة رقم 30 من مسلسل طاقة القدر مصري المسلسل طاقة القدر mosalsal طاقة القدر مصري مباشرة , مسلسل طاقة القدر الحلقة 30 تدور أحداث المسلسل حول رحلة صعود شاب للقمة والنجاح بطريق الحلال بدون استخدام أساليب ملتوية أو طرق غير مشروعة وحرام، وبجانب هذه القصة يوجد خط درامي رومانسي، حيث تجمع علاقة عاطفية ما بين حمادة هلال وفتاة يحبها

    تدور الأحداث التي تتمحور داخل إطار الأعمال الدرامية الإجتماعية والشعبية ممزوجة بالرومانسية والتشويق والإثارة، حيث الشاب الذي يدعى “عبداللة” وهو من الطبقة المتوسطة لديه طموحات وأحلام مشروعة يكافح من أجل تحقيقها، سوف يضطر الي بيع منزل والده الذي يعيش فيه مع والدتة و إخوتة البنات من أجل مشاكل حدثت لهم، تذهب العائلة للعيش في القاهرة.

    و لكنهم غير متأقلمين على الوضع في تلك المدينة الكبيرة، كما أن “عبداللة” يريد أن يشق طريقه في تلك المدينة الكبيرة بالحلال بدون الإعتماد على أي طرق ملتوية او غير مشروعة.

    و في ذات الوقت يحب “عبداللة” فتاة في المنطقة التي يعيش فيها، و لكن تحدث بينهم الكثير من المشاكل!! فماذا سيحدث لعائلة “عبداالة” في القاهرة؟. و كيف ستسير حياتهم؟. و كيف ستنتهي قصة الحب التي وقع فيها “عبداللة” ؟.

    ويظهر الفنان ادوارد بلوك جديد حيث يرتدي باروكه وهو يجسد شخصيه ” أبو عميرة ” ابن عم الفنان حماده هلال والذي بدوره يقف بجانبه في كل الأزمات التي تعترض طريقه.

    كما تجسد الفنانه إلهام عبد البديع شخصيه ” ناديه ” أخت الفنان حماده هلال ، أما الفنانة “مي القاضي” فتجسد شخصيه خطيبة الفنان حماده هلال.

    إرسال تعليق