مشاهدة مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الثلاثين 30 والأخيره بطولة عادل امام وهالة صدقي

مشاهدة مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الثلاثين 30 والأخيره بطولة عادل امام وهالة صدقي
    مشاهدة مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الثلاثين 30 والأخيره بطولة عادل امام وهالة صدقي
    مشاهدة مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الثلاثين 30 والأخيره بطولة عادل امام وهالة صدقي , مسلسل عفاريت عدلى علام الحلقة 30 اونلاين.

    تدور أحداث المسلسل داخل إطار متعدد الأوجه ما بين الكوميديا والدراما الإجتماعية والعائلية والرومانسية والثقافة التعليمية، حيث لدينا الفنان عادل إمام في شخصية (عدلي علام) وهو رجل يحب القراءة والكتب، يعمل فى هيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، تنحصر اهتماماته في الشأن الثقافي والحركة الثقافية فى مصر والعالم العربي، وهو ما ساعده على الكتابة في أحد الجرائد، لكنه كان يكتب تحت اسم مستعار، المشكلة أن هذه الكتابات كانت تشغل الرأي العام، وخاصة أنها تتحدث عن الحكومة، مما يوقع القائمين على الجريدة في مشاكل كثيرة، فما الذي سيحدث؟.

    تشاركه فى البطولة النسائية الفنانة هالة صدقي، التي تقوم بدور زوجته وهى دائمة الشجار معه بسبب انشغاله بالكتب والثقافة، أما البطولة النسائية الثانية فهي للفنانة غادة عادل، والتى تقوم بدور “عفريتة” أو “جنية” وتنقلت حياة علام عندما تظهر العفريته فى حياته، وتقوم بمناقشته فى أحلامه ومشاكله وتعرض عليه حلول لبعض مشاكلة، ورأيها فى فى حياته ومستقبله وحياته الشخصية.

    تقف الفنانة مى عمر، لأول مرة، أمام الزعيم عادل إمام فى مسلسله الجديد “عفاريت عدلى علام” إخراج رامى إمام، حيث تجسد دور فتاة تهتم بالكتب والثقافة، وتشاء الأقدار أن تلتقى بـ”عدلى علام” داخل مكتبته التى يعمل بها، حيث يلعب الزعيم شخصية رجل يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة.

    وعندما يشاهدها “عدلى علام” يتذكر قصة حبه القديم، لفتاة كانت تشبهها تماما، ويستعين المخرج فى اللقاء الأول بينهما بلقطات فلاش باك يظهر فيها الزعيم وهو شاب ومعه مى عمر ويتبادلان الحديث عن الحب والعاطفة، وفى النهاية يعلم أن هذه الفتاة هى ابنة المرأة التى أحبها فى مقتبل عمره.

    إرسال تعليق