أحداث الحلقة الثامنة والعشرين 28 من مسلسل طاقة القدر علي قناة النهار

أحداث الحلقة الثامنة والعشرين 28 من مسلسل طاقة القدر علي قناة النهار
    أحداث الحلقة الثامنة والعشرين 28 من مسلسل طاقة القدر علي قناة النهار

    أحداث الحلقة الثامنة والعشرين 28 من مسلسل طاقة القدر


    عرضت قناة “النهار”، الحلقة الثامنة والعشرين من المسلسل الدرامي “طاقة القدر”، وبدأت أحداثها بذهاب “هايدي” يسرا اللوزي، إلى منزل زوجها السابق “حاتم” محمد حاتم وتواجهه بتزوير التحاليل الطبية الخاصة بها، بعدما اكتشفت أنها حامل، وتهدده بإبلاغ الشرطة، أيضًا عن التلاعب في حسابات الشركة الخاصة بها، وبعد ذلك تذهب إلى زوجها “عبدالله” حمادة هلال، وتخبره بخبر حملها، فيتفاجأ كثيرًا ويفرح.
    ويزور “عبد الله” حمادة هلال “المعلم عزام” في السجن؛ ليخبره بأنه نال منه، وكان السبب وراء القبض عليه، وأنه أيضًا استرد منزل والده الذي استولى عليه في السابق، فيغضب المعلم عزام، ويعلم أنه خُدع بسبب انتقامه.
    وبعد ذلك تعرض “سماح” مي القاضي، الزواج على “عبدالله” حمادة هلال، بعدما تم طلاقها من زوجها السابق “شوقي” إيهاب فهمي، ولكنه يرفض ذلك، وتخبره أنها تريد أن تشاركه في أي مشروع في العمل، فيرفض أيضًا، ويقول لها أن علاقته بها الآن لا تتجاوز الأخوة، ولا يوجد أكثر من ذلك فتذهب باكية.
    وفي نفس الوقت يطارد “طارق” أحمد بسيم، شقيقة “عبد الله” الصغرى “نادية” إلهام عبد البديع مجددًا، ويتصل بها على هاتفها المحمول، ويهدد بأنه يريد ابنته منها، والتي تؤكد له أنها ابنة زوجها “سكرينة” مصطفى أبو سريع؛ لأنها أجهضت في طفلته أثناء الحمل، وأمرته ألا يتصل بها مرة أخرى، وأغلقت في وجهه، ولكنه ظل يتابعها، ويتصل بها، وهي لا ترد عليه، ويعرف زوجها “سكرينة” بذلك، ويذهب إلى “طارق” في منزله، ويتشاجر معه، فيقوم بإبلاغ الشرطة أنه قبض على لص أثناء اقتحامه المنزل لسرقته، ويتم سجنه.
    وعندما يحاول “عبدالله” أن يعرف سبب اعتدائه عليه، يرفض القول، فيذهب إلى المنزل ويسأل والدته وشقيقته، فتصارحه والدته بما حدث مع شقيقته “نادية”، وتؤكد له أن “طارق” خدعها في السابق، وكانت حاملا منه بدون زواج، فيغضب وينهار، وينهال بالضرب على شقيقته، وتنتهي الحلقة بأن يذهب حمادة هلال إلى منزل “طارق”، ويعتدي عليه بالضرب، ويرفع في وجهه السلاح مهددًا بقتله.
    ومسلسل “طاقة القدر” يعرض حصريًّا عبر فضائية “النهار” يوميًّا، الساعة العاشرة مساءً، وعلى “النهار دراما” الساعة الحادية عشرة مساءً، وتدور أحداث المسلسل حول رحلة صعود شاب للقمة والنجاح بـ”طريق الحلال”، دون استخدام أساليب غير مشروعة، وبجانب هذه القصة يوجد خط درامي رومانسي؛ حيث تجمع علاقة عاطفية حمادة هلال وفتاة يحبها.
    ويشارك في بطولة مسلسل “طاقة القدر” يسرا اللوزي، وإيهاب فهمي، وسهر الصايغ، ومي القاضي، وإدوارد، وإلهام عبد البديع، ومجموعة كبيرة من الفنانين، والمسلسل تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي “صباح إخوان”.

    إرسال تعليق