الشرطة المصرية تقبض علي أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة

الشرطة المصرية تقبض علي أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة
    الشرطة المصرية تقبض علي أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة

    امتحانات الثانويه العامه وشبح الغش الذي يطارد بعض الطلاب وبالاخص علي صفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وبالرغم من جهودات وزاره التعليم لكي تمنع الغش بالنظام الجديد المسمي ” بالبوكليت” ولكن تفاجئنا ببعض من تسريبات الامتحان ولكن ليست مثل العام الماضي، ومن أهم الصفحات التي ظهرت مؤخراً هي صفحه تحمل اسم ” شاومينج “، والتي كان يعاني منها الكثير بسبب ما تنشره من إجابات واسئله.


    الداخليه قامت بالقبض علي أحد أدمن صفحات “شاومينج بيغشش ثانوية عامة ” التي تنشر بعض من صور الامتحانات وتم ضبط المدعو كريم ن. إ– سنة18، مقيم بمحافظة الجيزة، ولم يكتفي كريم بنشر الامتحانات علي الصفحه فقط بل قام بعمل عمليات نصب كثيره علي العديد من الطلاب علي الإنترنت، وهذا عقب إيهامهم بإمكانية تسريب الإمتحانات لهم قبل بدايتها بمبلغ مالي 150 جنيه من كل طالب من خلال كروت الشحن للهواتف المحمولة.

    وبالفعل تم التحفظ علي الهاتف المحمول الخاص به وتواجد علي برنامج”الواتس” مجموعه تحمل اسم (ماى فاميلى) أو (m.m)، ويقوم من خلال هذه المجموعه بنشر صور الامتحانات للطلاب المشتركه بالمجموعة، وتم القبض ايضاً علي احد الاشخاص المقيمين بإدارة هذه المجموعه وهو ويدعى محمد ح.ع- 37،سنة أخصائى ممتاز بإحدى شركات البترول، مقيم بمحافظة المنيا.

    إرسال تعليق