بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة اليوم 22-06-2017 دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة اليوم 22-06-2017 دوري أبطال أفريقيا
مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر بث مباشر بتاريخ 22-06-2017 دوري أبطال أفريقيا , بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة اليوم يوتيوب اون لاين دوري أبطال أفريقيا, بث مباشر إتحاد الجزائر و الزمالك المصري 22-6-2017 –  يوتيوب الزمالك مع اتحاد العاصمة , مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائرى بث مباشر اليوم الأربعاء 21 /6/ 2017  

يحل الفريق الأبيض ضيفا على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية، لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


الزمالك يلتقى مع اتحاد العاصمة فى تمام الثانية عشر من مساء اليوم الأربعاء 21 / 6 / 2017 فى مواجهة هامة للفريق الأبيض المتواجد على صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط من فوز على كابس يونايتد وتعادل أمام أهلى طرابلس ثم اتحاد العاصمة، فيما يحتل الأخير المركز الثانى برصيد 4 نقاط من فوز على الأهلي الليبي والهزيمة أمام كابس يونايتد وتعادل مع الزمالك .

الزمالك يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد زعامة المجموعة وتعويض السقوط فى فخ التعادل على أرضه ووسط جماهيره بالجولة الماضية أمام اتحاد العاصمة وكذلك تحقيق الفوز الأول فى تاريخ مواجهات الفريقين حيث التقيا مرتين وانتهت المباراتين بالتعادل .

ورغم صعوبة الأجواء المنتظرة لنادى الزمالك فى الجزائر لكن التاريخ يؤكد أن الأبيض لم يتعرض للهزيمة هناك سوى مرة وحيدة فقط منذ 32 عاما عندما سقط الأبيض أمام شبيبة القبائل الجزائرى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 1984 وواجه الأبيض الأندية الجزائرية 16 مرة حقق الفوز فى 8 مواجهات، بينما خسر مرة واحدة فقط، وحسم التعادل نتائج الزمالك مع أندية الجزائر فى 6 مباريات، وسجل الزمالك 28 هدفًا وتلقى 10 أهداف.

  استقر البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، على ملامح التشكيل الأساسى للفريق الأبيض، حيث سيعود طارق حامد لقيادة خط وسط الفريق بعدما غاب عن المواجهة الماضية أمام أسوان، فى الأسبوع الـ31 بالدورى الممتاز، حيث فضل الجهاز الفنى إراحته من تلك المواجهة حتى يكون جاهزا للموقعة الأفريقية بعد مشاركته مع منتخب مصر فى مواجهة تونس.

كما استقر إيناسيو على استمرار النيجيرى ستانلى فى التشكيل الأساسى أمام اتحاد العاصمة، بعد ظهوره بمستوى جيد فى الفترة الأخيرة، إلا إنه يدرس الإبقاء على مصطفى فتحى على مقاعد البدلاء بعد تراجع مستواه على أن يشارك كبديل حسب سير أحداث اللقاء.

من المنتظر أن يضم تشكيل الزمالك كلا من:"أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حسنى فتحى وعلى جبر ومحمود حمدى الونش وأحمد فتوح فى خط الدفاع، طارق حامد ومعروف يوسف وشيكابالا وأحمد رفعت فى خط الوسط، ستانلى وباسم مرسى فى خط الهجوم".

في المقابل يسعى اتحاد العاصمة، لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والمحافظة على آماله في الوصول للدور ربع النهائي من منافسات البطولة، ويتسلح الفريق الجزائري بـ"الكرات الثابتة" والضغط الهجومي المكثف من أجل الوصول للشباك المصرية في لقاء الليلة.

ودخل الفريق في معسكر مغلق منذ الاثنين الماضي بالمركز التقنى بـ"سيدى موسى"، من أجل تعويد لاعبيه على أرضية الملعب ذات النجيل الطبيعى وهى نفس أرضية ملعب "5 يوليو" الذى يستضيف اللقاء.

ومن المتوقع أن يخوض البلجيكي بول بوت، المدير الفني لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، محمد الامين في حراسة المرمى، محمد مفتاح، فاروق شافعي، أيوب عبد القوي، مختار بن موسى، حمزة كودر ي وعبد الرؤوف بينجويت وأندريا ماهيتسينورو، قادور بيلدجالي، وعبد الرحمن ميزياني، وأسامة دارفالو.

تجري المباراة صباح الخميس 22 يونيو وتنطلق في تمام الساعة 00:00 ص بتوقيت القاهرة أي الساعة 01:00 ص بتوقيت مكّة المكرّمة أو مساء الثلاثاء الساعة 23:00 بتوقيت الجزائر. يستقبل اللقاء استاد ٥ يوليو 1962 في العاصمة الجزائر.


مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة بث مباشر بدون تقطيع اليوم رابط ماتش الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري مباشر اون لاين دوري ابطال افريقيا


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.