موعد مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي الأربعاء 2017/6/21 دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي الأربعاء 2017/6/21 دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة , موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي التونسي الأربعاء 2017/6/21
رفع فريق الكرة بنادي الهلال من وتيرة الإعداد لمباراة الأزرق المحدد لها الأربعاء المقبل أمام النجم الساحلي في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ضمن المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وظل الفريق في تدريبات مستمرة طوال الفترة الماضية تحت إشراف المدرب التونسي نبيل الكوكي والذي يرغب في إحراج مواطنيه للمرة الثانية والحصول على نقاط مباراة الأربعاء، التي تجعل الهلال قريباً من الترقي للمرحلة التالية من البطولة (ربع النهائي)، وكان الجهاز الفني للهلال أعلن عن البرنامج اليومي لفريق الكرة بتدريبات يومية على ملعبه بالجوهرة الزرقاء في غياب الجماهير ووسائل الإعلام، بطلب من المدير الفني، وذلك لمزيد من التركيز، فيما ينتظر أن يكون المران الرئيس غداً (الاثنين) أمام أعين الجماهير.

النجم الساحلي : عودة منتظرة للبلبولي في مواجهة الهلال السوداني

من المنتظر أن تعرف المباراة القادمة للنجم الساحلي و التي ستكون أمام الهلال السوداني بالعاصمة السودانية الخرطوم عودة الحارس أيمن المثلوثي بعد تعافيه من الإصابة.

للإشارة فإن النجم الساحلي يسافر الإثنين القادم إلى الخرطوم في رحلة عادية عبر تركيا لمواجهة الهلال يوم الأربعاء 21 جوان
كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني، تحت قيادة التونسي نبيل الكوكي، عن قائمة فريقه استعداداً لمواجهة النجم الساحلي بدوري أبطال إفريقيا.

الهلال السوداني أمام النجم الساحلي بدون الثنائي الخبرة

وشهدت قائمة الهلال التي ضمت 24 لاعباً، خلال معسكر الفريق المقام حالياً بالخرطوم عودة كل من إبراهومة والصادق شلش للمعسكر المقفول، بدلاً عن عبد اللطيف بوي ويوسف اأبوستة.

وستشهد مباراة الهلال والنجم التونسي بالجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، غياب كل من عبد اللطيف بوي ويوسف ابوستة عن صفوف الفريق السوداني بداعي الإيقاف.

النجم الساحلي يسافر إلى السودان لمواجهة الهلال


توجه اليوم الأحد 18 جوان 2017 وفد النجم الساحلي إلى العاصمة السودانية الخرطوم في رحلة عادية عبر اسطنبول من مطار قرطاج الدولي لمواجهة الهلال السوداني يوم الإربعاء 21 جوان إنطلاقا من الساعة 20:00 لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وضم وفد النجم الساحلي في هذه الرحلة 34 فرداً من بينهم 17 لاعباً حيث سيجري الفريق حصتين تدريبيتين بالخرطوم حيث تجرى الأولى بأحد الملاعب الفرعية والثانية بملعب الهلال بأم درمان الذي سيحتضن المقابلة بين الفريقين . 
يذكر أن النجم الساحلي يحتل المركز الأول للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط متقدما على فريق فيروفياريو الموزمبيقي ب4 نقاط و الهلال في المركز الثالث ب3 نقاط و المريخ في المرتبة الاخيرة بنقطة وحيدة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.