فلم جواب اعتقال و هروب إضطراري و الأصليين يتنافسون في أفلام عيد الفطر 2017

فلم جواب اعتقال و هروب إضطراري و الأصليين يتنافسون في أفلام عيد الفطر 2017 

يشهد موسم أفلام عيد الفطر هذا العام، منافسة قوية بين العديد من النجوم..  تفاصيل الأفلام المقرر عرضها في عيد الفطر.

فلم جواب اعتقال - أفلام عيد الفطر 2017

فلم جواب اعتقال - أفلام عيد الفطر 2017

بطولة الفنان محمد رمضان، وهو فيلم أكشن، تدور قصته، حول انضمام خالد الدجوي إلى صفوف إحدى الجماعات الإرهابية التي تقوم بأعمال القتل، معتقدًا أنها جهاد في سبيل الله، وعندما يحاول أخيه أحمد الانضمام لهذه الجماعة، يرفض خالد ذلك ويحاول منعه، إلا أنه ينضم، وفي أحد الأيام ينشب خلاف بين أحمد وأحد أفراد هذه الجماعة، يسفر عن مقتل أحمد، يجن جنون خالد الذي يسعى للانتقام من الجماعة، وهي نفس اللحظة التي يصدر فيها جواب اعتقال من الشرطة ضد خالد، فهل سينجح في الانتقام؟.

ويشارك في التمثيل بالإضافة إلى محمد رمضان، كل من، دينا الشربيني، وإياد نصار، وسيد رجب، ومحمد عادل، ووليد فواز، وأحمد راتب، وصبري فواز، وكريم مأمون، وإيمان العاصي، وأحمد جمال سعيد، وصبري عبدالمنعم، ومحمد دسوقي، وخلود سرحان، وتأليف وإخراج محمد سامي. 

فلم هروب إضطراري - أفلام عيد الفطر 2017

فلم هروب إضطراري - أفلام عيد الفطر 2017

بطولة الفنان أحمد السقا، وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل يروح ضحيتها نجل أحد رجال الأعمال، وتشير أصابع الاتهام إلى شخصين كانت تربطهما علاقة برجل الأعمال، ما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي، وإلا فسيكون مصيرهما اﻹعدام.

ويشارك في التمثيل مع أحمد السقا، كل من، غادة عادل، وأمير كرارة، ومصطفى خاطر، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد عادل، ومحمود الجندي، ومحمد نشأت، وباسم سمرة، وروجينا، ونبيل عيسى، ومحمد فراج، وعمر السعيد، وإيمان العاصي، وأحمد وفيق، ومحمد شاهين، ومحمود حجازي، ومصطفى بسيط، وأحمد فهمي، ومحمد علي رزق، ودينا الشربيني، وأحمد العوضي، وبيومي فؤاد، وأحمد زاهر، وعزت أبو عوف، وإخراج أحمد خالد موسى. 

فلم جواب اعتقال و هروب إضطراري و الأصليين يتنافسون في أفلام عيد الفطر 2017

فلم تصبح على خير  - أفلام عيد الفطر 2017

بطولة المطرب تامر حسني، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي رومانسي تشويقي، يحكي حياة رجل أعمال ناجح، ولكنه يعاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته؛ فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من، درة، ونور، ومي عمر، وأحمد زاهر، ومحمود البزاوي، وحورية فرغلي، وبيومي فؤاد، وتأليف وﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي.

فلم الأصليين - أفلام عيد الفطر 2017

بطول خالد الصاوي ومنه شلبي، وتدور قصة الفيلم، حول سمير عليوة رب أسرة صغيرة وموظف بنك مستقر في عمله منذ سنين لكنه يُفصل فجأة بعد قرار بتخفيض العمالة، ويتلقى سمير الصدمة التي لا يستطيع مواجهة أسرته بها، فيحاول أن يبحث عن وظيفة جديدة ثم يفاجأ بأن رصيده في البنك أصبح صفرًا لسداد أقساط متأخرة، بعد أيام يفتح سمير الباب ليلًا ليجد صندوق يحوي تليفون محمول، ودعوة لوضع بصمته، في التليفون سيشاهد سمير فيديو عجيب يتناول ماضيه، قبل أن يتلقى مكالمة ستغير حياته إلى الأبد.

ويشارك في التمثيل كل من، ماجد الكدواني، وكندة علوش، ومحمد ممدوح، وليلى فوزي، وخالد الذهبي، وأحمد فهمي، وﺇﺧﺮاﺝ: مروان حامد، وﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد مراد.

فلم عنتر بن بن بن شداد  - أفلام عيد الفطر 2017

فلم عنتر بن بن بن شداد  - أفلام عيد الفطر 2017

بطولة محمد هنيدي، وتدور قصة الفيلم في قالب من الكوميديا والسخرية، حيث يدخل حفيد عنتر العبسي في صراع مرير مع أسد الرجال، ويحاول التغلب عليه بكل ما أوتى من قوة في سبيل الفوز بقلب أجمل فتاة في القبيلة، فهل سيكون على قدر المنافسة؟، وهل سينجح في الفوز بقلبها؟.

ويشارك في التمثل بجانب محمد هنيدي، كل من، درة، وإيمان السيد، وعلاء مرسي، ولطفي لبيب، وباسم سمرة، وخالد سرحان، ومظهر أبو النجا، ومحمد ثروت، وهالة فاخر، وحمدي الميرغني، وضياء عبدالخالق، وفكرة صادق شرشر، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.