مواعيد مباريات الهلال والأهلي والقنوات الناقلة | دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019

مواعيد مباريات الهلال والأهلي والقنوات الناقلة | دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019
    مواعيد مباريات الهلال والأهلي والقنوات الناقلة | دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019
    مواعيد مباريات الهلال والأهلي والقنوات الناقلة | دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019, تستكمل اليوم مباريات الجولة الأولى من الدور الثاني الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر إقامة 4 مباريات لأندية الهلال والأهلي والشباب  والاتفاق.

    وتعتبر مباراة الهلال اليوم فرصة لزيادة فارق النقاط مع النصر صاحب المركز الثاني في محاولة لاستغلال تعثره أمس بالتعادل أمام الفيصلي، وبحسب محللين فإن المباراة اليوم تعتبر سهلة إلى حد كبير بعد أن فاز الهلال في الدور الأول خارج ملعبه بنتيجة 3-1.
    الهلال يتواجد في المركز الأول متصدراً برصيد 36 نقطة وبفارق نقطتين عن النصر، أما الرائد الفائز في آخر 3 مباريات ووصل إلى النقطة 21 في المركز التاسع فإن المهمة ستكون صعبة على الفريق القصيمي.


    وينطلق في توقيت مباراة الهلال لقاء الشباب والفيحاء الساعة 3:25 عصراً في ملعب الأمير خالد بن سلطان، على أن تُذاع المباراة على قناة KSA SPORTS HD2 وقناة دوري بلس والتطبيق الخاص بها على الهواتف الذكية.

    الشباب الباحث عن التقدم نحو المركز الثاني والزحف شيئاً فشيئاً إلى المقدمة في حال فوزه اليوم فسيؤكد تمسكه بالمركز الثالث ويصل إلى النقطة 32 خلف النصر بنقطتين ويدخل الليوث المباراة بروح معنوية مرتفعة للغاية فهم لم يخسروا في آخر 5 مباريات، تعادلوا في واحدة وحققوا الفوز في 4 لقاءات متتالية.

    تبدأ المباراة الثالثة اليوم بين الباطن والاتفاق على ملعب الباطن في تمام الساعة 3:30 عصراً أيضاً على أن تتم إذاعتها على قنوات KSA SPORTS وقنوات دوري بلس وتطبيق الهواتف الذكية.

    يتواجد الباطن في المركز 14 بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة، بينما الاتفاق في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

    وتنطلق صافرة بداية المباراة الأخيرة والتي ستكون بين ناديي الأهلي وأحد الساعة 6:35 مساءاً على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، على أن تُذاع على قناة KSA SPORTS HD1 أو HD2 وقناة دوري بلس.

    الأهلي الذي لم يحقق الفوز في آخر 5 مباريات (تعادل في مباراتين وخسر 3 لقاءات متتالية) يريد التعويض والحصول على نقاط المباراة على حساب أحد القابع في المركز الأخير بعد 6 هزائم متوالية وعدم تحقيق الفوز في آخر 7 مباريات، وذلك ليستعيد الراقي المركز الرابع من الوحدة الذي فاز على الفتح ووصل للنقطة 27.

    تتجه لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى تأجيل عدد من المباريات في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، للهلال والأهلي، بسبب مشاركتهما في كأس زايد للأندية الأبطال، “دور الثمانية”.

    ومن المتوقع إعلان تأجيل مباراة الأهلي والنصر، التي ستلعب في 16 فبراير المقبل ضمن الجولة الـ 20

    إرسال تعليق