الفنانة ريم البارودى تبارك زواج الفنان أحمد سعد من سمية الخشاب

الفنانة ريم البارودى تبارك زواج الفنان أحمد سعد من سمية الخشاب
    الفنانة ريم البارودى تبارك زواج الفنان أحمد سعد من سمية الخشاب
    قالت الفنانة ريم البارودى، تعليقًا على مباركتها زواج الفنان أحمد سعد من سمية الخشاب: "أى اتنين متجوزين بتباركيلهم ومش عيب دا جواز، وعرفت من جوه بيته ومن أهله، وأتاكدت".

    وكشفت خلال لقائها ببرنامج "صبايا الخير"، على فضائية "النهار One"، مع الإعلامية ريهام سعيد، :"أنا كنت زوجته على سنة الله ورسوله، كنت مراته، وطلاق رسمى، وكنا فى مرحلة التحضير لفرح كبير جداً جداً".

    وعن سبب عدم الإعلان قالت البارودى: "عشان هو كان عنده ظروف خاصة وقاسية به هو، وكنا ماشيين على برنامج معين ليه هو لحد ما الموضوع يسمح أن إحنا نقول للناس، والناس أخر حاجة بالنسبالى ومستقبلى أهم، وأنا متعلمتش إنى أتاجر أو استغل ظروف حد".


    ريم البارودى تشعل الوسط الفنى بـ"بوست" زواج خطيبها السابق أحمد سعد من سمية الخشاب.. البارودى تغلق هاتفها وتختفى بعد إعلان الخبر.. الخشاب تنفى والمطرب يغنى لها فى "الحلال"
    الفنانة ريم البارودى تبارك زواج الفنان أحمد سعد من سمية الخشاب

    "كيد النسا"، هو أبرز تعبير عن إعلان خبر زواج المطرب أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، فبعدما نشرت الفنانة ريم البارودى هذا الخبر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أغلقت هاتفها المحمول، واختفت تماما، ولم تعلق على الأمر إطلاقا، بعدما أثارت فضول كل المتابعين لأخبار الوسط الفنى، وأحداثه، خاصة أن المطرب أحمد سعد له جمهور كبير، وسمية هى الأخرى نفس الوضع.

    وردت الفنانة سمية الخشاب على هذا الخبر، وأكدت أنها شائعة تفاجأت بها مثل الآخرين، أما المطرب أحمد سعد، فرفض التعليق على الخبر، ولم يؤكده أو ينفيه، واكتفى بمشاهدة حالة الفضول من كل المتابعين لهذا الخبر، وهو ما يضع بعض الشكوك عن وجود علاقة تجمعه بالخشاب، خاصة أن الفترة الماضية جمعته بها جلسات عمل بعدما رشحه المخرج أحمد شفيق مخرج مسلسل "الحلال" لسمية الخشاب، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل، كى يتولى غناء تترات العمل، فضلا عن تقديم أغنية أخرى تتضمنها أحداث المسلسل.
    الفنانة ريم البارودى تبارك زواج الفنان أحمد سعد من سمية الخشاب

    ويشهد مسلسل "الحلال" عودة الفنانة سمية الخشاب لعالم الدراما التليفزيونية بعد تغيبها خلال الموسم الماضى، فضلاً عن عودة الفنانة دينا فؤاد، التى تغيبت عن سباق دراما رمضان خلال العامين الماضيين، والعمل يشارك فى بطولته بيومى فؤاد ويسرا اللوزى ولقاء سويدان ومها أحمد وسامية الطربلسى وفادية عبد الغنى وطارق الإبيارى وحسن عيد وآخرون، من تأليف سماح الحريرى، للمنتج صادق الصباح، والمخرج أحمد شفيق.

    كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" خبر زواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، بعد نشر بوست من الفنانة ريم البارودى خطيبته السابقة وهى تهنئة بزواجه منها، قائلًة: "مبروووك.. ألف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقى وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يارب".

    فيما تصدر موقع التدوينات الصغير "تويتر" اسم الفنانة سمية الخشاب، بعد نشر الفنانة ريم البارودى بوست تبارك لهما بالزواج، على حساب منسوب للفنانة ريم البارودى.

    إرسال تعليق