ليفربول يعلن عن الموافقة على انتقال فيليب كوتينيو إلى برشلونة

liverpool-announce-approval-of-transfer
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة ليفربول عقدت اتفاق مع لاعب الوسط البرازيلى فيليب كوتينيو، ينص على انتقاله لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، نظرا لإصرار اللاعب الشديد على الانضمام للفريق الكتالونى، ولكن إدارة الريدز اشترطت على كوتينيو اللعب بصفوفهم فى منافسات دوري أبطال أوروبا حتى نهاية الموسم الجارى.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ليفربول كانت مصرة على موقفها من رفض أى مفاوضات بشأن انتقال كوتينيو، ولكن بعد محادثات بين لاعب الوسط البرازيلى ومدرب الريدز يورجن كلوب، توصل الى اتفاق وسط لمواصلة اللعب للفريق الانجليزى حتى نهاية الموسم الجارى، مع انتقاله بشكل كامل لبرشلونة بعد انتهاء منافسات دوري أبطال أوروبا، وهو ما تسمح به قوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" طالما باعه النادي فى يناير.

ويقول التقرير ان كلوب ومجلس ليفربول قبلوا فى المقابل أن يستمعوا الى عروض برشلونة فى يناير المقبل.

وكان أزمة كوتينيو واحدة من المشاكل الرئيسية التى واجهت ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث أنه لم يكن هناك وقت للعثور على بديل مناسب للاعب للاعبهم الأكثر إبداعا فى حال انتقاله للفريق الكتالونى.

ولكن يمكن أن تزداد مشاكل ليفربول فى حال إذا الخروج من دورىي أبطال أوروبا بعد انتهاء مرحلة المجموعات، حيث سيتعين عليهم السماح لكوتينيو الانتقال لبرشلونة، فى الفترة التى سيتعثر فيها موقف الريدز أيضا فى منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.