مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

Al-Ahly-vs-Etoile-Sahel-CAF-Champions-League
موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي، بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في مباراة الإياب على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ستقام مباراة الأهلي والنجم الساحلي بدوري أبطال أفريقيا يوم الأحد القادم الموافق يوم 22 أكتوبر بإستاد برج العرب في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية. 


 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم التونسي

يتم نقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي علي شاشة قنوات بين سبورت القطرية وستذاع المباراة على شاشة القناة bein sport 1 HD، ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت لصالح نادي النجم التونسي بعد تسجيل هدفين للاعب محمد أمين بن عمر واللاعب علي البريقي، بينما أحرز النادي الأهلي هدف للاعب صالح جمعة.

تأكد غياب اللاعب حسام عاشور للإصابة في مباراة الرجاء الماضية بالدوري المصري ، كما يغيب أحمد فتحي عن لقاء العودة بسبب الإنذارات، فيما أكد الأهلي جاهزية حارس مرماه شريف إكرامي ، وتأكد غياب اللاعب وليد سليمان بسبب الإصابة .

ومن الجدير بالذكر أن المواجهات بين الأهلي والنجم الساحلي تصب في مصلحة النجم التونسي حيث انتصر على الأهلى فى ثلاثة مباريات وفاز الأهلي في مباراة واحدة بينما تعادل الفريقان في أربعة مباريات.

فيما أعلن المدرب هيكتور كوبر حضور المباراة للوقوف على مستوى اللاعبين الدوليين قبل مواجهة منتخب مصر الودية مع منتخب الإمارات يوم 9 نوفمبر القادم، بالإضافة إلى منح الدعم للاعبين في تلك المباراة الهامة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.