مباراة الثار: ليفربول في محاولة لرد الاعتبار الليلة امام اشبلية في بطولة دوري أبطال أوروبا

يعود ليفربول الى دوري ابطال اوروبا الليلة مساء اليوم الاربعاء 13/9/2017 في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، في لقاء الثار امام اشبيلية الاسباني علي ملعب انفيلد معقل ليفربول.

بعد تخطي فريق هوفنهايم الالماني في مرحلة التصفيات الشهر الماضي بنتيجة 6:3 في مجموع لقائين الذهاب والعودة ، بدأ ليفربول دوري أبطال أوروبا الحقيقي الليلة.

يرغب لفربول في الانتقام من اشبلية حيث ان اشبلية قد الحق الهزيمة بالريدز في دوري ابطال اوربا بنتيجة 3:1 ديسمبر 2014 ، ولكن الحصول على ثلاث نقاط من المباراة هو الأولوية لليفربول.

ويتعين على الريدز أن يعود بقوة الليلة بعد هزيمة السبت 5-0 امام مان سيتي، ونامل أن نرى أداء مشابها في الهيمنة مثل المبارتين الأخيرتين امام هوفنهايم وأرسنال.


نتيجة المباراة الاخيرة بين الفريقين: ليفربول 1-3 اشبيلية


محمد صلاح

يورجن كلوب : محمد صلاح جاهز اليوم لمباراة اشبيلية في دوري الابطال


كان قد صرح يورجن كلوب مدرب ليفربول اليوم ان محمد صلاح جاهز اليوم الاربعاء لموقعة اشبلية في دوري ابطال اوروبا ، على الرغم من عدم وجوده في تدريب امس الثلاثاء.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول ان صلاح قد غاب عن تدريب الريدز في ميلوود امس بسبب المرض حيث كان يعاني من التهاب في الحلق ، حيث تم أعادته الي المنزل كتدبير وقائي بسبب المرض. وبخصوص فيليب كوتينيو اكد كلوب انه احتمال كبير ان يغيب عن مباراة اليوم رغم انه كان يامل ان يكون متواجدا ضمن صفوف الفريق اليوم.

يخوض كلوب مباراة اليوم بعد الهزيمة التي تلقاها يوم السبت الماضي 5-0 امام مان سيتي .

ليفربول يجري تغيرات قبل موقعة اليوم

اجري كلوب بعض التغيرات علي تشكيل اليوم فسيحل لوريس كاريوس محل سيمون ميغنوليت في حراسة المرمى، كما يحل ديجان لوفرين بدلا من كلافان. ويحل الكسندر أرنولد في الدفاع بدلا من جو غوميز، بعد الاداء السيء امام مان سيتي.

اما اشبلية فيغيب عنه لاعبها نوليتو للاصابة، كما يغيب لاعب الوسط يوهانس جيس ايضا.

مان سيتي

ليفربول - النتائج الخمس الأخيرة 

خسر 5-0 امام مان سيتي
فاز 4-0 امام ارسنال
فاز 4-2 امام هوفنهايم
فاز 1-0 امام كريستال بالاس
فاز 2-1 امام هوفنهايم

Sevilla

اشبيلية - النتائج الخمس الأخيرة 

فاز 3-0 امام إيبار
فاز 1-0 امام خيتافي
تعادل 2-2 امام اسطنبول باساكسهير
تعادل 1-1 امام اسبانيول
تعادل 2-1 امام اسطنبول باساكسهير

اشبلية يمتلك العديد من اللاعبين المهاريين

يمتلك اشبلية العديد من اللاعبين الجيدين فلديه سيرجيو ريكو في حراسة المرمى وسيمون كيير و غابرييل ميركادو يمثلون قوة في خط الدفاع ، وايفر بانيجا لاعب الوسط المهاري 

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.