مباراة مانشستر سيتي و ليفربول: الدوري الانجليزي الممتاز، اخبار الفريقين , موعد المباراة، التشكيل المتوقع , القنوات الناقلة

man-city-vs-liverpool-pep-guardiola-jurgen-klopp
يلتقي غدا السبت فريق ليفريول الانجليزي في الجولة الرابعة من عمر الدوري الانجليزي الممتاز خارج دياره مع مانشيستر سيتي ، فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى الواحدة والنصف ظهر غد، السبت، بملعب "الاتحاد"، فى قمة مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، يعتزم الدفع بالثلاثى الهجومى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو بالتشكيلة الأساسية لـ"الريدز" فى مباراة الغد أمام مانشستر سيتى.

من المتوقع ان يقود هجوم مان سيتي كلا من , جابرييل خيسوس وليروى سانى ودافيد سيلفا أمام ليفربول.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط، من ثلاث مباريات بداها بالتعادل مع واتفوورد علي ملعب الانفيلد في المباراة الافتتاحية واخرها الفوز العريض الذي حققه علي الارسنال 4:0  متفوقاً بفارق الأهداف على مانشستر سيتى صاحب المركز الرابع، ويدخل ليفربول مباراة الغد وسط معنويات عالية بعدما حقق الفوز فى المباراتين الماضيتين على كريستال بالاس وأرسنال.

ويسعي ليفربول لتحقيق الفوز الثالث على التوالى لتحقيق أفضل النتائج بمسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما حقق فوزاً عريضاً فى الجولة الماضية على أرسنال برباعية نظيفة.

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتى وليفربول.
مان سيتي: إديرسون، ووكر، كومباني، أوتاميندي، ميندي، دي بروين، فرناندينيو، سيلفا، برناردو سيلفا، يسوع، ستيرلينغ

ليفربول : ميغنوليت، أوكسليد-تشامبرلين، ماتيب، لوفرين، مورينو، كان، هندرسون، وينالدوم، صلاح، فيرمينو، ماني.

ومن المتوقع ان يتخلف عن المباراة كلا من آدم لالانا وناثانيل كلاين

كلوب قد يفضل التمسك بنفس اللاعبين الذين تجاوزوا ارسنال في أنفيلد ، وهناك احتمال لاشراك أليكس أوكسليد-تشامبرلين القادم من ارسنال .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.