مشاهدة مباراة السعودية واليابان ksa vs japan اليوم الثلاثاء 05-09-2017 بث مباشر اونلاين

مشاهدة مباراة السعودية واليابان ksa vs japan اليوم الثلاثاء 05-09-2017 بث مباشر اونلاين
مشاهدة مباراة السعودية واليابان ksa vs japan اليوم الثلاثاء 05-09-2017 بث مباشر اونلاين,  والقنوات الناقلة تصفيات كاس العالم 2018 .

في إطار الجولة العاشرة والأخيرة ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018، يتقابل منتخب السعودية  مع منتخب اليابان اليوم الثلاثاء 14 ذي الحجة 1438، 5/9/2017 ، ويسعي المنتخب السعودي الي الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة، لتحقيق التأهل والوصول إلى مونديال روسيا 2018.

 المجموعة الثانية تضم ستة منتخبات، المنتخب الياباني الذي يتصدر المجموعة وإستطاع التأهل رسميا إلى روسيا برصيد 20 نقطة، ثم في المركز الثاني المنتخب السعودي الأخضر برصيد 16 نقطة، وبفارق نسبة الأهداف العامة على المنتخب الأسترالي، في  المركز الرابع من نصيب منتخب الإمارات العربية المتحدة برصيد 13 نقطة، ثم في المركز الخامس يأتي المنتخب العراقي ورصيده 8 ثمانية نقاط فقط، وأخير في المرتبة السادسة يتواجد منتخب تايلاند وبرصيد نقطتين.

مباراة  اليوم هي المواجهة رقم 13 في تاريخ مباريات السعودية واليابان على مدار الأعوام الماضية، حيث سبق لهما أن تقابلا في 12 مباراة كاملة، حقق فيها المنتخب السعودي الفوز في ثلاثة مباريات فقط، وفاز المنتخب الياباني في ثمانية مباريات كاملة، وكان التعادل بين الطرفين في مباراة واحدة، منتخب اليابان يتفوق بفارق كبيرة في المواجهات المباشرة بين الطرفين، حيث أنه إستطاع تسجيل 22 هدفا في مرمى السعودية ، في حين أن هذا الأخير سجلا 11 هدفا فقط في شباك نظيره الياباني على مدار تاريخ المباريات بينهما.

تقام مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء 05 سبتمبر 2017، في مدينة جدة، وتحديدا على أرضية إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، والتي يعرف أيضا بإسم إستاد الجوهرة المشعة.

الساعة 20.30 المملكة العربية السعودية

الساعة 19.30 مصر

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان مباشر


تنقل المباراة قناة بي ان سبورت bein sports hd1، والتي تعتبر القناة الناقلة لتصفيات كاس العالم 2018 حصريا في دول الوطن العربي بصوت الكابتن التونسي رؤوف بن خليف. و قناة الكاس الرياضية المشفرة.

انتهت المباراة بفوز منتخب السعودية بهدف نظيف...مبروك للاخضر

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.