وزارة التربية والتعليم توافق على زيادة الرسوم الدراسية ل 10 مدارس دولية

Education Ministry approves tuition increase for 10 international schools
وافقت وزارة التربية والتعليم على زيادة الرسوم الدراسية اليوم الأحد في 10 مدارس دولية في مصر كانت قد رفعت شكاوى بشأن عجز الموازنة وطلبت زيادة الرسوم الدراسية للعام الدراسي الجديد 2017/2018.

وجاءت الموافقة على هذه الزيادة تنفيذا للمادة 5 من القرار الوزاري رقم 422 لسنة 2014 الذي يضمن استمرار المدارس الدولية في تقديم الخدمات وفقا للترخيص الممنوح لها من قبل وزارة التربية والتعليم.

ووفقا للبيان فإن المدارس العشر هي المدرسة الإنجليزية الحديثة ومدرسة نرمين إسماعيل للغات في القاهرة الجديدة ومدارس نيرمين إسماعيل في شرق مدينة نصر والمدرسة الأمريكية الدولية في مدينة الشيخ زايد والمدرسة الأمريكية الجديدة الدولية بالقاهرة الجديدة، وكلية فيكتوريا في الإسكندرية، ومدرسة دار التراث الدولية، ودويتشه شول دير بوروميرينن كايرو، والمدرسة الألمانية في الإسكندرية، والمدرسة الألمانية بالدقي.

وحذرت الوزارة المدارس من الالتزام باللوائح الخاصة بالوزارة وقانون الرسوم الدراسية، مضيفا أنه لا يسمح إلا للثلاث مدارس بزيادة الرسوم الدراسية، في حين يتعين على المدارس الأخرى أن تلتزم بزيادة 14 في المائة التي أعلنتها الوزارة سابقا.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.