مشاهدة مباراة الكونغو وغانا Congo vs Ghana اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018

مشاهدة مباراة الكونغو وغانا Congo vs Ghana اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018
مشاهدة مباراة الكونغو برازافيل وغانا Congo vs Ghana اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 : تقام مباراة الكونغو برازافيل وغانا اليوم الثلاثاء 5/9/2017 ، بملعب "دي كينتيلي" بمدينة "برازافيل" الكونغولية، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة في التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويحتل منتخب الكونغو برازافيل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً مصر وأوغندا برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد نقطتين.

وتقلصت آمال منتخبا الكونغو برازافيل وغانا في تحقيق حلم الصعود لمونديال 2018 فى روسيا، بعدما تعادلا سوياً بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية بمدينة "كوماسي" الغانية.

وفشل منتخبا الكونغو برازافيل وغانا في تحقيق الفوز على مدار 3 مباريات متتالية، ويدرك منتخب غانا على وجه التحديد بأن أي نتيجة أخرى غير الفوز في مباراة اليوم قد تعني خروجه نهائياً من سباق التصفيات.

واعترف أسامواه جيان قائد منتخب غانا بتضاؤل آمال "البلاك ستارز" فى الصعود لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، بعد السقوط فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام الكونغو برازافيل.

وقال أسامواه جيان، لموقع "فوتبول غانا"، "علينا أن نعترف بأن وضع المنتخب الغانى فى الصعود لمونديال روسيا أصبح صعباً، كنا نطمح فى تحقيق الفوز لكن الأمور لم تسير بشكل جيد كما توقعنا".

ويتصدر منتخب أوغندا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط بعد فوزه على مصر بنتيجة 1 – 0 فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى، يليه منتخب مصر برصيد 6 نقاط، ثم منتخب غانا برصيد نقطتين، وأخيراً الكونغو برازافيل برصيد نقطة واحدة.

انتهت المباراة بفوز غانا 5:1

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.