مشاهدة مباراة الهلال والعين بث مباشر اليوم الاثنين 11/9/2017 في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال والعين بث مباشر اليوم الاثنين 11/9/2017 في دوري أبطال آسيا
يستضيف فريق الهلال السعودي نادي العين الإماراتي مساء اليوم الإثنين ١١/9/2017  على ملعب “الملك فهد” بالعاصمة الرياض في إياب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا، ضمن منافسات دور ربع النهائي بأبطال آسيا.

ويسعى الفريقان للفوز باللقاء، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، الشهر الماضي، في مدينة العين.

وكان الفريقان قد التقيا من قبل في 9 مواجهات بدوري الأبطال، حقق خلالها العين الفوز في 5 مباريات، مقابل 3 مرات للهلال، فيما كان التعادل سائدًا في مباراة واحدة.

ويحتاج الهلال إلى الفوز بأي نتيجة من أجل العبور إلى نصف النهائي، فيما يكفي العين التعادل الإيجابي من أجل الوصول للمربع الذهبي للمرة الثانية على التوالي، بعد أن كان تأهل للنهائي في الموسم الماضي، قبل أن يخسره أمام جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي.

ويحتاج كل فريق لتحقيق الفوز للتأهل، فيما سيؤهل أي تعادل إيجابي العين للمربع الذهبي. وتقرر السماح للجماهير بالدخول إلى الملعب الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي.

تشكيلة الهلال:


عبدالله المعيوف، عبدالله الزوري، أسامة هوساوي، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، عبدالملك الخيبري، نيكولا ميليسي، سالم الدوسري، نواف العابد، كارلوس إدواردو، عمر خريبين

تشكيلة العين:


خالد عيسى، مهند سالم العنزي، تسوكاسا شيوتاني، خالد عبدالرحمن، أحمد برمان، محمد أحمد، محمد عبدالرحمن، عمر عبدالرحمن، ماركوس بيرغ، كايو فيرنانديز، داينفريس دوغلاس

انتهت المباراة بفوز الهلال بثلاثية نظيفة 3:0

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.