مشاهدة بث مباشر مباراة روما وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 12/9/2017 في دوري أبطال أوروبا 2017

Roma vs Atletico Madrid
يلتقي أتلتيكو مدريد الاسباني مع فريق روما الايطالي في أولى مباريات الفريقين في دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 ، في اطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ،  يلتقي الفريقين على ملعب الأوليمبيكو معقل فريق روما الإيطالي ووسط جماهيره، في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

حكم اللقاء

وقد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا ، عن تعيين  الحكم الصربي “ميلوراد ماجيتش” لإدارة المباراة وهو نفسه الحكم الذي أدار مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني ضد فريق ريال مدريد الإسباني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2014-2015، كما أنه قد أدار مباراة فريق روما الإيطالي ضد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في ذات البطولة، وقد انتهت هذه المباراة بفوز فريق المان سيتي بنتيجة هدفين دون رد.

القناة الناقلة

وتذاع مباراة روما وأتلتيكو مدريد حصريا في مصر والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، على قناة بي إن سبورت إتش دي 4، كما أعلنت القناة عن تعيين المعلق الرياضي المتميز محمد بركات للتعليق على أحداث المباراة.

يقع فريق روما الإيطالي مع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في المجموعة الثالثة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا بجانب فريق تشيلسي الإنجليزي، وفريق قرة باغ الأذربيجاني.

قائمة اتلتيكو مدريد

وقد كشف المدير الفني الأرجنتيني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني دييجو سيميوني ، عن قائمته التي من المقرر أن يواجه لها فريق روما غدا الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ضمت قائمة سيميوني كلا من اللاعبين:

مويا، أوبلاك، ويرنر، جودين، فيليبي لويس، سافيتش، فرساليكو، لوكاس، خوان فران، خيمينيز، توماس، كوني، ساؤول، كاراسكو، جابي، جايتان، جريزمان، توريس، كوريا، فييتو، جاميرو.

غياب باتريك شيك عن اللقاء

كما أعلن الجهاز الفني لنادي روما الإيطالي عن إمكانية غياب مهاجم الفريق اللاعب التشيكي باتريك شيك، وذلك على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في المران الجماعي الأسبوع الماضي في الفخذ ، حيث أوضح البيان أن إمكانية مشاركة اللاعب باتريك شيك لم تتحدد بعد، ويعتمد تحديد إمكانية مشاركته على موافقة الجهاز الطبي للفريق تبعا لتطور إصابته.

ترتيب روما في الدوري الايطالي

يحتل روما المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، برصيد 3 نقاط فقط بعد مضي ثلاث جولات من البطولة، وله مباراة مؤجلة أمام فريق سامبدوريا، حيث حقق الفريق تحت قيادة المدير الفني دي فرانشيسكو الفوز في مباراة واحدة في الدوري الإيطالي الكالتشيو الإيطالي، وخسر في المباراة الثانية، وأحرز مهاجم الفريق هدفين فقط فيما تلقت شباكه ثلاثة أهداف.

ترتيب أتلتيكو مدريد الإسباني في الدوري الاسباني

يحتل أتلتيكو مدريد الإسباني، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 5 نقاط فقط حصدها بعد مضي ثلاث جولات من البطولة، حيث حقق الفريق تحت قيادة المدير الفني الإسباني دييجو سيميوني، فوزا وحيدا بينما انتهت مباراتين بنتيجة التعادل، ونجح مهاجمو الفريق في إحراز 7 أهداف بينما تلقت شباكه 3 أهداف.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0:0

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.