سماع صوت غامض في سماء إحدى المدن الإيرانية لا تفسير له

Creepy Trumpets Sounds From Sky in Iran
سمع سكان مدينة آستارا الإيرانية أصوات بوق عالية جداً مجهولة المصدر، تملأ سماء المدينة، الأمر الذي أثار الرعب الشديد في نفوس الأهالي. أصوات غامضة ضجت بها سماء إحدى المدن الإيرانية، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا لها، حيث يتصاعد ضجيج مبهم يشبه صفارات الإنذار، إلا أنه غامض ولا تفسير له حتى الآن.

المدينة التي شهدت هذه الظاهرة الغامضة هي استارا، الواقعة على بحر قزوين شمال إيران، وقد تداولت الشريط المصور الذي يسمع على خلفيته هذا "الضجيج" الغامض وكالات الأنباء الإيرانية.

وقالت صحيفة "الحوار الروسية" إن ما يثير الدهشة هو عدم وجود أي منشأة في المنطقة التي تم عرضها في الفيديو والتي تسمع فيها تلك الأصوات، فكان السؤال المحير، من أين تأتي تلك الأصوات التي سمعت في أكثر من مكان في مختلف أنحاء العالم؟

وتقول الديانة الإسلامية إن نهاية العالم تبدأ عندما ينفخ ملك الموت إسرافيل في الصور (بوق يوم القيامة) معلنا قيام الساعة، وهو ما دفع العديد من سكان آستارا إلى الهلع، ظناً منهم أن هذه الأصوات قد تكون من العلامات الأولى لقيام الساعة.

تجدر الإشارة إلى أنه على مدى السنوات العشر الماضية، سجلت أصوات مماثلة في جميع القارات، ولكن لم يتمكن أحد من معرفة مصدرها، فيما يعتبر الكثير من الناس في هذه الأصوات دلالة على غضب الله، أما العلماء فلم يستطيعوا إعطاء تفسيرات تبرر هذه الظاهرة الغريبة.

بالمقابل، تحدثت وكالة ناسا الأمريكية للفضاء اليوم عن سماع مثل هذه الأصوات في عدة مناطق في العالم، وقالت إنها ناجمة عن تصادم الغيوم ببعضها البعض، والتقاء الأمواج المغناطيسية الصادرة عن الأرض والشمس.

على كل حال، منذ الأزل تفرض الطبيعة سطوتها على الأرض وعلى الكون، ويبقى الإنسان على الرغم من أنه قطع شوطا كبيرا في ارتقائه العلمي والتقني عاجزا عن مجاراتها، مندهشا تتقطع أنفاسه وهو يتابع سحر معزوفاتها الغامضة التي تنبعث من المجهول وغير المرئي.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.