نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني - بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني - بوابة الأزهر الإلكترونية
من المتوقع اعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم غبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث كانت قد بدأت امتحانات الدور الثاني للثانوية الازهرية في 19 أغسطس الماضي وانتهت في 28 أغسطس ، وكان قد اكد عباس شومان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على اتمام عملية التصحيح بما يضمن لكل طالب الحصول على الدرجات التي يستحقها كما اكد حرص الازهر على انتظام سير أعمال التصحيح وسرية ونزاهة النتائج.

وصرح عباس شومان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن أعمال تصحيح الامتحانات للدور الثاني انتهت وتم رصد الدرجات، بنسبة نجاح أكبر من العام الماضي، حيث بلغت نسبة النجاح 70%.

وتشير التوقعات إلى ارتفاع نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الحالى أكبر نسبة نجاح قد تتخطى 70% فى الدورين الأول والثانى، إذ شهد الدور الأول ارتفاع نسبة النجاح لـ57.2%،يُذكر أن امتحانات الثانوية الأزهرية للقسمين العلمى، والأدبى "الدور الثانى" قد انتهت 28 أغسطس الماضى.

قامت بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية، بنشر نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى 2017، منذ قليل، حيث يمكن لطلاب الأزهر الحصول على نتائجهم عبر إدخال رقم الجلوس.

اعتمد الدكتور عباس شومان، نتائج الدور الثانى للشهادة الثانوية الأزهرية وشهادة البعوث الإعدادية والثانوية، حيث بلغت نسبة النجاح فى الدور الثانى 65، 4% وبذلك تبلغ نسبة النجاح فى الدوين معا 57، 7%، تقدم للامتحان فى الدور الثانى 59050 طالبًا وطالبة نجح منهم 38355 طالبًا وطالبة.
وبلغت نسبة النجاح فى الدور الثانى للشعبة الإسلامية 92، 5%، وبذلك تبلغ نسبة النجاح فى الدورين معا 98، 4%.

 نتيجة الثانوية الأزهرية (الدور الثاني) اضغط هنا.

تحديث الجمعة 15/9/2017:

فتح باب الطعون للثانوية الأزهرية الدور الثانى..غدا

ذكر الشيخ صالح عباس، رئيس كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية، أنه سيتم فتح باب الطعون للثانوية الأزهرية الدور الثانى بأقسامها العلمى والأدبى والشعبة الإسلامية، غدًا السبت و حتى الخميس المقبل. علي ان تعلن النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية فور الانتهاء منها.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.