موعد مباراة الاهلى المصري والترجي التونسي السبت 16-9-2017 والقنوات الناقلة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

Al-Ahly-vs-Esperance-Tunis
تقام مباراة الاهلى المصري والترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يدخل النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني حسام البدري هذه المباراة وعينه علي الفوز بهذه المباراة خاصة ان اللقاء سيقام علي ملعبه ووسط جمهوره حتى لا تتعقد الأمور في مباراة العودة،علي الجانب الاخر يسعي فوزي البنزرتي المدير الفني للترجي للفوز بهذه المباراة  .

يدخل النادي الأهلي هذه المباراة بعد ان احتل المركز الثاني، في المجموعة الرابعة، و تأهله إلى ربع النهائي بعد فوزه على القطن الكاميروني والتي تم حسمها من قبل النادي الأحمر بنتيجة 3-1 ليكون الرصيد النهائي للفريق الأحمر 11 نقطة ليتأهل إلى الدور الثمانية وذلك بعد تخطي الوداد وتعادله سلبيا مع زاناكو.


بينما تصدر الترجي التونسي قائمة مجموعته الثالثة، برصيد 12 نقطة، من ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات، من دون أن يتعرض لأي هزيمة، أمام ثلاثي المجموعة، ماميلودي صن داونز من جنوب إفريقيا وسان جورج الإثيوبي وفيتا كلوب من جمهورية الكونغو.

تجري مباراة الأهلي والترجي يوم السبت القادم 16 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والترجي التونسي

يبث هذا اللقاء على القناة الثانية الأرضية المصرية ، و قناة بي إن سبورت1 وقناة النيل للرياضة الأرضية.

وقد وصلت مساء اليوم بعثة الفريق التونسي إلى مدينة الإسكندرية وسيجري تمرينه الاخير غدا الجمعة. يذكر أن مباراة العودة أمام الفريق التونسي ستكون يوم 23 سبتمبر علي ملعب الترجي التونسي.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.