مباراة العين الاماراتي وحتا اليوم 4/9/2017 في أولى مباريات الكأس الاماراتي

مباراة العين الاماراتي وحتا اليوم 4/9/2017 في أولى مباريات الكأس الاماراتي
الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين
 يتقابل نادي العين اليوم الاثنين 4/9/2017 الساعة 5:25بتوقيت القاهرة مع فريق حتا في أولى مباريات الكأس، حيث ستقام المباراة على استاد خليفة بن زايد في مدينة العين.

أكد الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين، أنه يسعى لمنح الفرصة للاعبي فريقه البدلاء والشباب للمشاركة في مواجهة حتا، في مستهل مشوار الفريق ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، من أجل تجهيزهم ومنحهم الخبرة اللازمة تحسبا للاستعانة بهم في مباريات الفريق المهمة خلال الفترة المقبلة.

وشدد الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، على أهمية الظهور القوي لفريقه أمام حتا في أول مواجهة له في كأس الخليج العربي، مؤكداً ثقته في لاعبي الفريق الشباب وقدرتهم على تقديم أفضل أداء في المباراة.

ويأتي دفع زوران بعدد من لاعبي الفريق الشباب بسبب غياب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول الموجودين في معسكر منتخب الإمارات الذي يستعد لمواجهة العراق في ختام مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وكذلك بسبب الإصابات.

ويغيب كل من عمر عبد الرحمن ”عموري“ وإسماعيل أحمد بسبب الإصابة، فيما يغيب كل من خالد عيسى ومحمد عبد الرحمن وشقيقه خالد عبد الرحمن ومهند العنزي ومحمد أحمد وأحمد برمان بسبب تواجدهم ضمن قائمة المنتخب.

وتابع زوران في تصريحاته "هدفنا تحقيق الفوز الأول مع بداية مشوارنا المحلي في الموسم الكروي الجديد، بالإضافة إلى منح الفرصة للاعبين صغار يمثلون مستقبل نادي العين بهدف إكسابهم خبرة المواجهات الرسمية مع لاعبي الفريق الأول وتأهيلهم بالصورة المطلوبة للتحديات المقبلة".

وفيما يتعلق بمسابقة الكأس بالنسبة لفريقه، قال: "أنا مدرب محترف أتطلع دائماً إلى الفوز في جميع المباريات حتى الودية، لذلك جميع البطولات التي نشارك فيها تبقى مهمة بالنسبة لي، وهدفي حصد جميع البطولات، مع الاحترام الكامل لكل منافسي العين محلياً وقارياً“.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.