الابراج , الثلاثاء , اليوم , برجك , توقعات , حايك , سبتمبر ميشال حايك اليوم الثلاثاء 19-9-2017

الابراج , الثلاثاء , اليوم , برجك , توقعات , حايك , سبتمبر ميشال حايك اليوم الثلاثاء 19-9-2017
ميساء , الابراج , الاثنين , اليوم , برجك , توقعات , حايك , نوفمبر توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 19-9-2017 , برجك اليوم مع ميشال ، توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم , برجك اليوم مع ميشال , حظك اليوم مع ميشال 

الحمل
تستعيد زمام المبادرة، وتفرض على الآخرين وجهة نظرك من منطلق ثابت، وبأسلوب مقنع نتيجته أفضل من السابق. لقاء حاسم مع الشريك، وخصوصاً أنّ الأخطاء باتت تتكرر بينكما، والمعالجة أصبحت ضرورية.

الثور
قد تخلق من الضعف قوة في بعض الأحيان، وذلك يعدّ إيجابياً حول قدرتك على التعامل مع المواقف الصعبة. سعادة ورخاء وسط أجواء رائعة، والسبب يعود إلى الثقة والصراحة المتبادلة مع الشريك.

الجوزاء
كن متسامحاً مع الآخرين لأنّ الأدوار قد تتبدل يوماً ما، فتنقلب الأمور ضدك وتجد نفسك مضطراً إلى تحمّل ردات الفعل. لا تتخيل أن طيبة الشريك ستمنحك المجال لتستمرّ في الخطأ، فهو قادر على قلب الطاولة عليك في القريب العاجل.

السرطان
لقاء عمل انتظرته طويلاً وعلّقت عليه الكثير من الآمال، لكنّك ستحقق الحد الأدنى من طموحاتك، وهذا ليس سيئاً. قد تساعدك آراء الشريك في بعض الأمور العالقة، لكنّ عنادك قد يؤدي إلى فشل كل الجهود التي بذلتها منذ مدّة. لا تكن متردداً في مصارحة الشريك بكل ما يجول في خاطرك، فهو الوحيد القادر على تفهمك.

الأسد
لا تتردد في دعم الآخرين اذا كنت قادراً، وخصوصاً أن عجلة الزمن قد تدور يوماً ما ولن تجد حينها من يساندك.قد تواجه بعض الأنانية غير المبررة من الشريك، وذلك سيؤدي حتماً الى تلبّد الغيوم في سماء علاقتكما.

العذراء
عليك ألاّ تتدخل في شؤون الآخرين حتى تبقى بعيداً عن الإشاعات، وهذا يخلق ارتياحاً من حولك. لا تفرض على الشريك ما لا تريد أن يفرضه عليك، وتبادل الأفكار يساعد في هذا الاتجاه.

الميزان
أدعوك إلى الإهتمام بصحتك وتغيير بعض العادات على أثر توجيهات طبية جديدة. حين تجد أن الأمور ستخرج عن نطاق سيطرتك، حاول أن تحسم سريعاً لقطع الطريق على العابثين بانجازاتك. عند أي سوء تفاهم، عليك أن تدع الأمور تهدأ ثم تبدأ المعالجة، لأن ردّات الفعل قد تكون مكلفة.

العقرب
حاول أن تكون أكثر ابتكاراً لتحتفظ بموقعك المتقدم في العمل، وهذا يفرض عليك الهدوء وعدم التسرع. عليك أن تساعد الشريك ليتمكن من التعبير عن حقيقة مشاعره، وخصوصاً بعد فترة من الترقب بينكما.

القوس
حين تعمل بجهد كبير فإنّ الجميع سيسعى إلى أن تنال حقك، وهذا سيشعرك بارتياح كبير وسعادة بالغة. عليك أن توضّح بعض النقاط العالقة، وإلا فإنّك ستبقى رهن الشكوك، وذلك لن يكون في مصلحتك.

الجدي
ستضطر إلى خوض مواجهة قوية للدفاع عن مكتسباتك، وهذا لن يكون سهلاً لكن النصر سيكون إلى جانبك. عليك أن تعتمد بعض الديبلوماسية مع الشريك، فهو الأسلوب الوحيد الذي ينفع لإقناعه بوجهة نظرك.

الدلو
لا تترك المجال لمنافسيك ليتمكنوا من مجاراتك، بل حاول أن تحافظ على الفارق الذي حققته لنفسك. عليك أن تخرج من الوحدة والعزلة، والشريك سيكون مساعداً في هذا المجال إلى حد كبير.

الحوت
الحظوظ تتراجع عن دعمك، بعد مراحل طويلة من الأبواب المفتوحة. تخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل. نزاعات تتراكم مع الشريك، كما أن بعض التصرفات تثير غضبك فحاول أن تجتاز هذه المرحلة بسلام..

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.