يحيي فروخ: الصور الأولى للمشتبه به الثاني في تفجير مترو بارسونز غرين بلندن

يحيي فروخ: الصور الأولى للمشتبه به الثاني في تفجير مترو بارسونز غرين بلندن
القت الشرطة الانجليزية القبض علي يحيي فروخ من سوريا احد المشتبه فيهم بسبب محاولة تفجير مترو بارسونز غرين فى لندن.

يحيي فروخ هو واحد من اثنين من اللاجئين السوريين الذين تستجوبهم الشرطة البريطانية للاشتباه فيه بتهمة ارتكاب جرائم الإرهاب.

وقد اعتقل الشاب البالغ من العمر 21 عاما خارج محل دجاج علاء الدين حيث يعمل به في منطقة هونسلو ليلة السبت بعد ساعات من اعتقال المشتبه فيه الرئيسى فى دوفر.

وبمراجعة صفحة فروخ على الفيسبوك استدل منها إنه سوري الجنسية من دمشق وتضمنت الصفحة معلومات توثق رحلته إلى أوروبا عبر مصر عبر زورق للاجئين عبر البحر الأبيض المتوسط ​​في عام 2013.

وتظهر الصور الأخيرة علي صفحته انه كان يحضر العديد من الحفلات ويقوم باعمال التسوق والخروج مع الأصدقاء، ومجموعة من المشاركات على موقع إينستاجرام تشير إلى أنه كان يدخن الشيشة والمخدرات.

وتقول صفحة فروخ إنه عمل كمروج لمجموع من الملاهى الليلية في لندن ودرس اللغة الإنجليزية في كلية ويست ثامس. ويعتقد أن لديه ابن عم يعيش في اسكتلندا مع أطفاله.

ولم تؤكد الشرطة تفاصيل صلته المزعومة بالهجوم على بارسونز جرين.

وقال سليمان سروار مدير محل الدجاج الذي يعمل به: " ان فروخ كان يصلي بانتظام مع الموظفين والزبائن الاخرين في غرفة الصلاة المخصصة في الطابق العلوي من المطعم لكنه لم يظهر اي علامات للتطرف.

كان قد تم القبض على المشتبه فيه الرئيسى وهو شاب يبلغ من العمر 18 عاما صباح اليوم السبت فى دوفر حيث تردد انه حاول شراء تذكرة الى كاليه.

وقالت الشرطة انها لا تستطيع تقديم المزيد من التفاصيل حول هويته بسبب "اسباب تحقيق قوية" لكن المسؤولين المحليين حددوه لاجئا عراقيا.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.