ما هو حراك 15 سبتمبر؟ وكيف فشل ؟ وكيف تحول غانم الدوسري الي مادة هزلية للسعودية علي تويتر؟

ما هو حراك 15 سبتمبر؟ وكيف فشل ؟ وكيف تحول غانم الدوسري الي مادة هزلية للسعودية علي تويتر؟
ما هو حراك 15 سبتمبر؟ وكيف فشل ؟ وكيف تحول غانم الدوسري الي مادة هزلية للسعودية علي تويتر؟

ما هو حراك 15 سبتمبر:

حراك 15 سبتمبر : دعوة فاشلة لمظاهرات يدعو لها الهارب غانم الدوسري المتواجد في لندن الشعب السعودي للخروج ، من أجل اسقاط نظام الملك سلمان بن عبد العزيز، ولكن السعوديين كان لهم رأي آخر، حيث اصطفوا يداً واحدة من أجل مبايعة الملك سلمان.

وانقلب حراك 15 سبتمبر على غانم الدوسري، حيث أتت بنتائج ايجابية للمملكة، حيث عززت من الحس الوطني لدى الشباب السعودي، وكان الهاشتاق الخاص بحرك 15 سبتمبر فرصة للشباب للتعبير عن حبهم للوطن.

فشل حراك 15 سبتمبر:


بعد الفشل في اقناع الشارع السعودي للخروج في حراك 15 سبتمبر الذي دعى اليه غانم الدوسري الهارب الى بندن، اصبح الدوسري مادة دسمة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الشباب السعوديين الذين اثبتوا ولائهم للوطن .

فضيحة اخري تنضم للسجل الحافل بفضائح قطر

فضيحة اخري اليوم تنضم لفضائح المدعوة قطر ، فقد فشل ما يسمي حراك 15 سبتمبر والذي مولته الدويلة قطر من خلال الحسابات الوهمية علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فقط واعتقد ان هذا ..اخرهم بالتعبير المصري ، فقامت دويلة قطر باستخدام دولارتها وقامت  بتجييش اكثر من 30 الف حساب علي تويتر من اجل دعم هاشتاق، والذي تحول الي تأييد وتجديد للبيعة للمك سلمان وولي عهد الامير محمد بن سلمان.

وكانت قد دشنت كتائب إلكترونية قطرية، هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعنوان، "#حركة_15_سبتمبر" لإثارة الفوضى وزعزعة استقرار المملكة العربية السعودية الشقيقة.

ما هو حراك 15 سبتمبر؟ وكيف فشل ؟ وكيف تحول غانم الدوسري الي مادة هزلية للسعودية علي تويتر؟

فضيحة غانم الدوسري صاحب حراك سبتمبر


وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو بعنوان "15 سبتمبر" يفضحون فيه هذه الحركة ذات الصناعة القطرية لإثارة الفتنة في السعودية".. ويبرز الدور الذي تقوم به الدوحة في دعم عدة أشخاص للترويج لحركة 15 سبتمبر، على رأسهم، غانم الدوسري، القطري المقيم في لندن منذ عام 2003، والمدعوم من قبل دولة قطر لتأسيس الحركة الإسلامية للإصلاح.

غانم الدوسري واكذوبة قطر.. حراك 15 سبتمبر 15 September اليوم بالمملكة العربية السعودية 

وأظهر الفيديو، استمرار قطر في تشويه صورة الدول العربية، على رأسها السعودية، فقامت باستخدام أذرعها الإعلامية، في نشر أخبارها، وبعض الحسابات الوهمية على "تويتر".


ووصل حد الاكاذيب ان قام غانم الدوسري ينشر فيديو لطائرات هليكوبتر علي الحد الجنوبي، وطائرات تقلع من المطارات السعودية باتجاه الحدود، ويقول انه يتم نشرها في انحاء المملكة.

كما نشر العديد من المشاهد المفبركة، مستعينا باصوات شباب وفتيات، وامامهم لوحة معلقة بمدخل المدينة وهي مشهد تمثيلي واضح تم اخراجه في الدوحة.

وكانت قد دعت السفارة القطرية، والايرانية في بريطانيا، بالتنسيق مع الهارب غانم الدوسري، البريطانيين الي مظاهرات يوم الجمعة 15 سبتمبر، من اجل دعم حراك 15 سبتمبر، فكانت الفضيحة مدوية، وهي عدم حضور احد من البريطانيين سوي غانم الدوسري ومعه 7 من البريطانيين.


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.