مشاهدة مباراة بيرنلي وكريستال بالاس بث مباشر 10-9-2017 الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة بيرنلي وكريستال بالاس بث مباشر 10-9-2017 الدوري الانجليزي مباراة بيرنلي وكريستال بالاس بث مباشر, نقل مباشر كريستال بالاس بيرنلي لايف يوتيوب الدوري الانجليزي 10-9-2017, يحل كريستال بالاس ضيفا علي نادي بيرنلي في الدوري الانجليزي بيرنلي. تتواصل مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز في أسبوعه الرابع بمواجهة بيرنلي ضد كريستال بالاس في تمام الثانية والنصف ظهرا.  لم يسجل كريستال باليس اي هدف حتي الان في الدوري الممتاز هذا الموسم، وقد خسر النسور الثلاث مباريات  الاخيرة في الدوري تحت قيادة المدير الفني دي بور، حيث يقبع في أسفل الجدول. ومما يزيد الأمور سوءا أنه يدخل لقاء اليوم بدون ويلفريد زاها الذي تعرض للإصابة في الركبة.  ويحتل برنلي المركز الثاني عشر في الجدول بعد خسارته الأخيرة امام توتنهام في المباراة الأخيرة. بورنلي مقابل كريستال بالاس  تشكيل بورنلي: هيتون، لوتون، تاركوسكي، مي، وارد، غودموندسون، كورك، ديفور، برادي، الخشب، فوكيس.  البدلاء: بارنز، ويستوود، والترز، باردسلي، طويل، البابا، أرفيلد.  تشكيل كريستال بالاس: هينيسي؛ وارد، دان، فوسو-منساه، لي، شلوب؛ مكارثر، بونشيون، كاباي؛ تاونسند، بنتيك.  البدلاء: سبيروني، فان آنهولت، ميليفوجيفيك، كايكاي، كيلي، ريدوالد، لوميكا.  الحكم: مايكل أوليفر
مباراة بيرنلي وكريستال بالاس بث مباشر, نقل مباشر كريستال بالاس بيرنلي لايف يوتيوب الدوري الانجليزي 10-9-2017, يحل كريستال بالاس ضيفا علي نادي بيرنلي في الدوري الانجليزي .

تتواصل مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز في أسبوعه الرابع بمواجهة بيرنلي ضد كريستال بالاس في تمام الثانية والنصف ظهرا.

لم يسجل كريستال باليس اي هدف حتي الان في الدوري الممتاز هذا الموسم، وقد خسر النسور الثلاث مباريات الاخيرة في الدوري تحت قيادة المدير الفني دي بور، حيث يقبع في أسفل الجدول. ومما يزيد الأمور سوءا أنه يدخل لقاء اليوم بدون ويلفريد زاها الذي تعرض للإصابة في الركبة.

ويحتل برنلي المركز الثاني عشر في الجدول بعد خسارته الأخيرة امام توتنهام في المباراة الأخيرة.

تشكيل بورنلي: هيتون، لوتون، تاركوسكي، مي، وارد، غودموندسون، كورك، ديفور، برادي، الخشب، فوكيس.

البدلاء: بارنز، ويستوود، والترز، باردسلي، طويل، البابا، أرفيلد.

تشكيل كريستال بالاس: هينيسي؛ وارد، دان، فوسو-منساه، لي، شلوب؛ مكارثر، بونشيون، كاباي؛ تاونسند، بنتيك.

البدلاء: سبيروني، فان آنهولت، ميليفوجيفيك، كايكاي، كيلي، ريدوالد، لوميكا.

الحكم: مايكل أوليفر

انتهت المباراة بفوز برنلي 1:0

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.