مباراة وست بروميتش ألبيون و بيرنلى اليوم السبت 19/8/2017 , موعد المباراة والتشكيل المتوقع

West Bromwich Albion vs Burnley match Saturday 19/8/2017, match date and expected formation
مباراة وست بروميتش ألبيون و بيرنلى اليوم السبت 19/8/2017 فى الرابعة عصراً بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

التشكيل المتوقع لمباراة وست بروميتش أمام بيرنلي

التشكيل المتوقع لفريق وست بروميتش ألبيون في مباراته أمام بيرنلي والمقرر إقامتها في الرابعة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهد التشكيل المتوقع تواجد الدولي المصري أحمد حجازي المحترف ضمن صفوف وست بروميتش، والذي من المتوقع أن يشارك في مباراته الرسمية الثانية على التوالي.

ونجح حجازي في تسجيل أول أهدافه الرسمية مع الفريق في مباراته الماضية أمام بورنموث بالجولة الأولى بالبريميرليج ليقود الفريق للفوز الأول في البطولة.

أحمد حجازى قاد ناديه لتحقيق الفوز على بورنموث بهدف دون مقابل سجله "الفرعون المصري" من ضربة رأسية رائعة.

جدير بالذكر ان أحمد حجازى انضم لصفوف وست بروميتش ألبيون على سبيل الإعارة قادماً من النادى الاهلى لمدة موسم واحد.

اشادات دولية باحمد حجازي

وقال تونى بوليس مدرب وست بروميتش ألبيون ، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس، "أحمد حجازى تألق فى المباراة الماضية أمام بورنموث، لكن ينتظرنا لقاء صعب غداً أمام بيرنلى وننتظر منه مزيد من الأبداع".

فذكرت صحيفة "التليجراف"، أحمد حجازى قدم مستويات مذهلة فى المباراة، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى تمكن من تسجيل هدف ناديه الوحيد أمام بورنموث.

أما صحيفة "الميرور"، فقالت أن أحمد حجازى استطاع أن يكسب قلوب مشجعى وست بروميتش ألبيون، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة اليوم، وقيادة ناديه نحو تحقيق الفوز.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.