مشاهدة مباراة السعودية والامارات بث مباشر اليوم الثلاثاء 29-8-2018 بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018

United-Arab-Emirates-vs-Saudi-Arabia-live
مشاهدة مباراة السعودية والامارات بث مباشر اليوم الثلاثاء 29-8-2018 بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018
مشاهدة مباراة السعودية والامارات بث مباشر اون لاين بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الثانية لتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018  .

 مباراة السعودية والامارات بث مباشر 

وتمتلك السعودية 16 نقطة حيث تتتساوي مع استراليا بنفس النقاط لكن تبقى له أفضلية فارق الأهداف، وخسر الأخضر السعودي بالجولة الماضية أمام الفريق الاسترالي، يتبقى على السعودية 4 نقاط فقط لحسم تأهلها للحلم المونديالي الذي طال إنتظاره، حيث تأهل منتخب المملكة العربية السعودية إلى نهائيات كأس العام في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، ومونديال 2014 بالبرازيل.
  تقام المباراة علي ملعب هزاع بن زايد بالإمارات .
United-Arab-Emirates-vs-Saudi-Arabia-live

تتفوق السعودية على الامارات في المواجهات المباشرة، حيث تواجها 34 مرة على الصعيد الدولي، حقق الأخضر الفوز بـ 21 مباراة، فيما حقق الابيض 6 فقط، وانتهت 7 مباريات بالتعادل بينهما، كما يتفوق المنتخب السعودي في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الذي يطلقه الاتحاد الدولي للتصنيف الشهري، حيث تحتل السعودية المرتبة الـ 59 عالمياً، بينما يوجد نظيره الإماراتي في المرتبة الـ 74 عالمياً.


تشكيل السعودية المتوقع لمواجهة الإمارات في تصفيات كأس العالم

ومن المتوقع أن يبدأ بيرت فان مارفيك المدير الفني للأخضر بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: المعيوف
خط الدفاع: عمر هوساوي، أسامة هوساوي، الشهراني، منصور الحربي
خط الوسط: الخيبري، سلمان الفرج، تيسير الجاسم
خط الهجوم: الشهري، نواف العابد، محمد السهلاوي

موعد مشاهدة مباراة السعودية والامارات بث مباشر والقنوات الناقلة

من المقرر ان تقام المباراة على العديد من القنوات الفضائية الرياضية التي تنقل تصفيات آسيا المونديالية،  حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7 والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين ولبنان والاردن وسوريا، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر وليبيا.

القناة الناقلة: سيتم نقل مباراة السعودية والامارات بث مباشر على الهواء عبر قناة بي ان سبورت HD1  وقناة الكأس HD3، المقامة على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، وقد اسندت إدارة القناة التعليق علي أحداثها للمعلق التونسي عصام الشوالي للتعليق على مبارة السعودية والامارات بث مباشر اليوم.

نتيجة الإمارات والسعودية اهداف مباراة الامارات والسعودية 2-1 

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.