مباراة الأهلي السعودي و إيران بيروزي بث مباشر علي الإنترنت اليوم 22/8/2017

مباراة الأهلي السعودي و إيران بيروزي بث مباشر علي الإنترنت اليوم 22/8/2017
مباراة الأهلي السعودي و إيران بيروزي بث مباشر علي الإنترنت اليوم 22/8/2017 ، في الربع النهائي لدوري المحترفين الاسيوي (مسقط) في العاصمة العمانية عمان يوم الاثنين ، وتقام مباراة العودة في العاصمة الاماراتيه أبو ظبي يوم 12 سبتمبر.
دخل عبد الشافي قائمه الأهلي السعودية ووصل إلى عمان يوم الجمعة علي قائمه الفريق الذي اختاره المدرب الأوكراني سيرغي ريبروفيسور.

وكانت جماهير الأهلي السعودي سعيده بتسجيل اللاعب المصري محمد عبد الشافي في قائمه الفريق التي شاركت في ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اسيا ، حيث تري ان محمد عبد الشافي لاعب فريق ، ولا يمكن استبعاده من القائمة لأي سبب من الأسباب.

قام الأهلي السعودي بخصم التذكرة إلى دوره النهائي بعد فوزه بالنظير الوطني لدوله الامارات العربية السعودية بنتيجة 4/2 مجموع مباراتين من الطابق السادس عشر في حين ان بيروزي الإيراني تاهل بعد ان تمكن من الفوز في البلاد الحيل الوطنية مع الهدف من المجموع النظيف لنفس مباريات الدوري.

فاز الأهلي خلال مرحله دور البطولة الاسيويه في أربع مباريات وتم وضعه في ثلاثه وخسر مباراة احتلتها الوظيفة الثانية للمجموعة الثالثة بعد العين بينما فاز بيروزي الإيراني بثلاثه وتعادل في أربع مباريات وخسر المباراة.

الأهلي السعودي 2-2 و برسبوليس ايران


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.