رابط موقع جدارة وخطوات التسجيل و التقديم على الوظائف التعليمية بالمملكة

رابط موقع جدارة وخطوات التسجيل و التقديم على الوظائف التعليمية بالمملكة
رابط موقع جدارة وخطوات التسجيل و التقديم على الوظائف التعليمية بالمملكة, تم اعتماد أكثر من 7466 وظيفة تعليمية و1200 وظيفة معلمة رياض أطفال من احتياجات وزارة التعليم من الوظائف التعليمية لهذا العام 1438/1439 مع تصحيح مستوى 5000 معلمة تم تعيينهن العام الماضي.

وعلى إثر ذلك أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن استحداث الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية الجديدة لهذا العام 1438/1439 وأعلنت تفاصيل ومواعيد التقديم على الوظائف التعليمية عبر موقع جدارة.

ويمكن للمعلمين التسجيل والتقديم على الوظائف في برنامج جدارة بكل سهولة من خلال مجموعة من الخطوات، من خلال الموقع الرسمي عبر وزارة الخدمة المدنية.

أولا: يجب الدخول على الموقع الرسمي لموقع جدارة .

ثانياً: يجب إدخال رقم الهوية الوطنية في الخانة الأولى، ومن ثم إدخال تاريخ الميلاد من الخانات المنسدلة، وتحديد الجنس، ثم إدخال رمز التحقق.

ثالثاً: ومن ثم متابعة التسجيل بالطريقة الاعتيادية وكما تظهر بيانات الطلب في صفحة جدارة، مع ضرورة تعبئة السيرة الذاتية، بحيث تشمل الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الجوال.

رابعاً: يجب إضافة المعلومات الخاصة بالمؤهل العلمي والتفاصيل المتعلقة بها حسب المطلوب للتسجيل في جدارة.

خامساً: إضافة كافة الخبرات والدورات المتعلقة والتي تدعم ملف السيرة الذاتية، مع أهمية الضغط على حفظ عند إدخال أي بيانات متعلقة بطلب التسجيل في جدارة ، حتى الوصول إلى المرحلة التالية.

سادساً: بخصوص مربع الدرجة العلمية، يجب رفع نسخة إلكترونية من الشهادة، وبعد إتمام كافة البيانات وإدخال المعلومات المطلوبة في طلب التسجيل في برنامج جدارة، يجب الضغط على حفظ، والتعهد وتقديم الطلب، ومن ثم الانتظار لحين التدقيق في الشهادات والرد عليك في حسابك في جدارة، بحيث تظهر رسالة تم التدقيق والتوثيق.

سابعاً: وبعد الانتهاء من ملفك الكامل في صفحة جدارة، يجب على المتقدم متابعة الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية، ومعرفة تواريخ التقديم الخاصة بكل وظيفة، كما في يظهر في الصورة التالية والتي تبين خطة وظائف هذا العام 1438/1439.
رابط موقع جدارة وخطوات التسجيل و التقديم على الوظائف التعليمية بالمملكة


وفي حال جاء موعد التقديم على الوظائف الحكومية من خلال جدارة، كل ما عليك هو الدخول إلى ملفك في جدارة، والاطلاع على الوظائف المرشح لها من الحكومة.

ومن ثم يجب اختيار الوظائف المطلوبة ومكانها والرتبة المرشح لها، والانتظار لمدة شهر ومعرفة نتيجة الترشيح.

المصدر : صحيفة المواطن

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.