رسميا..نيبوشا مدرب الزمالك لموسمين..تعرف علي تفاصيل عقده مع القلعة البيضاء

رسميا..نيبوشا مدرب الزمالك لموسمين..تعرف علي تفاصيل عقده مع القلعة البيضاء
طالب نيبوشا، مسئولى الزمالك، بإبرام عقد لمدة موسمين بدلا من موسم واحد الذى كان قد تم الاتفاق عليه وبالفعل استجاب النادى الأبيض لمطلبه، على أن يكون راتبه فى السنة الأولى 40 ألف دولار شهريا له وللثنائى المساعد ويتحمل الضرائب، أى ما يقارب 37 ألف دولار مثلما أعلن مرتضى منصور رئيس النادى، وسيرتفع فى السنة الثانية ليكون 45 ألف دولار شهرياً.
رسميا..نيبوشا مدرب الزمالك لموسمين..تعرف علي تفاصيل عقده مع القلعة البيضاء
وفيما يخص الشرط الجزائى فى تعاقده مع الفيصلى الأردنى والبالغ 125 ألف دولار، تقرر أن يتحمل نادى الزمالك 100 ألف دولار، فيما سيتحمل المدرب الصربى 25 ألف دولار من ذلك الشرط.

واتفق الزمالك مع نيبوشا على تقاضى شهرين كمقدم تعاقد مع وضع شرط جزائى فى عقده بقيمة 3 أشهر من راتبه فى حالة فسخ العقد من أى طرف.

وقرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عقد مؤتمر صحفى ظهر غد، الثلاثاء، بمقر النادى من أجل تقديم المونتينيجرى نيبوشا، المدير الفنى الجديد للفريق، وشرح تفاصيل التعاقد مع مدرب الفيصلى الأردنى السابق.

ووقّع نيبوشا عقود تدريب الزمالك فى منزل مرتضى منصور رئيس النادى، فى حضور هانى زادة وأحمد مرتضى منصور عضوى مجلس الإدارة، وفاروق جعفر المستشار الفنى للمجلس الأبيض، وجاء توقيع العقود لمدة موسمين مقابل راتب شهرى قدره 37 ألف دولار.

وحقق نيبوشا نجاحات كبيرة مع الفيصلى الأردنى فى الآونة الأخيرة بحصد ألقاب الدورى والكأس والسوبر المحلى، بخلاف تحقيق المركز الثانى بالبطولة العربية، ليلفت أنظار مسئولى الزمالك ويدخل اهتمامات القلعة البيضاء لخلافة البرتغالى إيناسيو المدير الفنى السابق، وبالفعل تم الاتفاق معه على كل تفاصيل العقد وتوقيعه بشكل رسمى فجر اليوم.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.