ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الاحد 27/8/2017 وهدف صلاح يخطف الأضواء

ملخص أهداف ليفربول وأرسنال وهدف صلاح يخطف الأضواء
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأرسنال  اليوم الاحد 27/8/2017 وهدف صلاح يخطف الأضواء

هدف محمد صلاح و"أسيست" في مباراة ليفربول وأرسنال منحا النجم المصري رقماً جديداً بقميص الريدز

ودكّ ليفربول شباك أرسنال بثلاثة أهداف في الساعة الأولى من المباراة كان نصيب محمد صلاح منها واحداً قبل أن يصنع الهدف الرابع.

وكان هدف محمد صلاح مع ليفربول حاسماً للمباراة إذ منح فريقه التقدم 3-0 وقضى على آمال أرسنال في المرحلة الثالثة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز قبل أن ينهي اللقاء 4-0.

وفي الشوط الأول أضاع المصري محمد صلاح فرصة تسجيل محققة بطريقة غريبة في مباراة ليفربول وأرسنال اليوم قبل أن ينتفض ويقود ليفربول لفوز كبير في الشوط الثاني.

ولم يظهر ليفربول متأثراً بغياب نجمه الأول البرازيلي كوتينيو المرشح للانتقال إلى برشلونة الإسباني، إذ إنّه قدّم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم.

وسنحت أخطر فرص مباراة ليفربول وأرسنال للفرعون صلاح وهو على بعد أمتار قليلة من مرمى أرسنال لكنه سدد بجسم الحارس التشيكي بيتر تشيك (10).

وبعد سبع دقائق نجح البرازيلي روبرتو فيرمينو في وضع ليفربول بالمقدمة عندما انبرى برأسه لعرضية الواعد غوميز المحكمة وسط ضياع دفاع أرسنال.

محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وأرسنال
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأرسنال  اليوم الاحد 27/8/2017 وهدف صلاح يخطف الأضواء

حصل محمد صلاح لاعب منتخب مصر، على لقب أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وأرسنال التي أقيمت اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة.

وشارك محمد صلاح فى مباراة ليفربول وأرسنال طوال الـ 90 دقيقة، بينما خرج مواطنه محمد الننى من قائمة أرسنال قبل انطلاق المباراة بلحظات.

وسجل أهداف ليفربول، فيرمينو وساديو مانى ومحمد صلاح ودانييل ستوريدج فى الدقائق 17 و40 و57 و77 من عمر المباراة.

وقدم محمد صلاح أجمل مبارياته مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من روما الايطالي، حيث تمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 7 بعد الفوز الذى تحقق فى مباراة اليوم، بينما تجمد رصيد أرسنال عند ثلاث نقاط بعدما تعرض للهزيمة الثانية على التوالي.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.