مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون بث مباشر 27-8-2017 chelsea-fc vs everton Live Stream

مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون بث مباشر 27-8-2017 chelsea-fc vs everton Live Stream
مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون بث مباشر 27-8-2017 chelsea-fc vs everton Live Stream , تقام مباراة فريق تشيلسي الإنجليزي و إيفرتون في الجولة الثانية، اليوم الاحد 27/8/2017 من الدوري الإنجليزي، على ملعب «ستامفورد بريدج»، في الثانية ونصف ظهرًا.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون 27-8-2017


ويستعد فريق تشيلسي، لتعويض الخسارة التي تلقاها في مباراة الجولة الأولي، أمام فريق بيرنلي على نفس الملعب، رغم الفوز في مباراة الجولة الثانية أمام فريق توتنهام في مباراة قوية، إلا أن طموح الفريق للمنافسة على اللقب تجعله يسعي للفوز دائمًا.

وفاز فريق تشيلسي بثنائية نظيفة على فريق توتنهام الإنجليزي في الجولة الماضية، سجلها ماركوس ألونسو نجم دفاع «البلوز»، في حين تعادل فريق إيفرتون مع فريق مانشسير سيتي، في الجولة الثانية بهدف لكل فريق.

ويدخل فريق تشيلسي اللقاء سعياً لخطف الثلاث نقاط من فريق إيفرتون الطموح، والذي يقدم مستوي جيد في بداية الدوري الانجليزي، ويتسلح الفريق الانجليزي بملعب ” ستامفورد بريدج ” وجماهيره الحاضرة.

ويطمح فريق إيفرتون للاستمرار على نفس المستوي الذي بدأ به الدوري الانجليزي، ويقود رونالد كومان فريقه في مباراة اليوم من أجل اقتناص الفوز من فريق صعب أن يخسر على أرضه.

مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون بث مباشر 27-8-2017 chelsea-fc vs everton Live Stream
وذكرت صحيفة “صنداي ميرور” البريطانية، أن المدير الفني لإيفرتون رونالد كومان، يرغب في إضافة مهاجم متميز آخر لخطه الأمامي ليكون آخر صفقاته الصيفية في محاولة لاحتلال مركز من المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال الأوروبي.

بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وايفرتون 27-8-2017


ويعاني فريق تشيلسي من غياب النجم البلجيكي إيدين هازارد، للإصابة حيث يفتقد لمحرك في منتصف الملعب، رغم وجود أكثر من لاعب متميزن ولكن يبقي هازارد النجم المحرك لصفوف “البلوز” .

ويطمح كونتي في تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية أمام فريق إيفرتون اليوم، في مباراة صعبة، حيث لن ترضي جماهير تشيلسي بأقل من الفوز، ولن تفرط في نقاط أخري بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق من بيرنلي في الجولة الأولي.

مشاهدة بث مباشر تشيلسي وايفرتون


ويبدأ لقاء تشيلسي وإيفرتون في الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ” ستامفورد بريدج” ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي.

مباراة تشيلسي وايفرتون 2-0 اليوم - البلوز ينتصر على رجال كومان في الدوري الإنجليزي

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.