ابراج اليوم الاحد 27-8-2017 , حظك اليوم الاحد 27 اغسطس 2017 , توقعات اليوم الاحد 27 اب/ اغسطس 2017 Abraj

ابراج اليوم الاحد 27-8-2017 , حظك اليوم الاحد 27 اغسطس 2017 , توقعات اليوم الاحد  27 اب/ يوليو2017 Abraj
ابراج اليوم الاحد 27-8-2017 , حظك اليوم الاحد 27 اغسطس 2017 , توقعات اليوم الاحد  27 اب/ اغسطس 2017 Abraj ,ابراج اليوم لـ ماغى فرح، جاكلين عقيقى، كارمن شماس، محمد فرعون، ميشال حايك، جوي عياد، هالة عمر” أشهر علماء الابراج الفلكية وتوقعات حظ برجك اليوم، ننشر لكم ابراج ماغى فرح، توقعات هالة عمر، ابراج اليوم محمد فرعون، فكل هؤلاء يقدمون التوقعات اليومية لحظك اليوم وصفات اسمك من برجك ومدى التوافق العاطفي بين الاحبة والمشاكل العاطفية، ولم يقتصر علم الابراج على توقعات يومية فقط ولكن يختص ايضا تفسير الاحلام.

برج الحمل
برج الحَمَل: الحديث عن زوايا مختلفة من الحياة بخلاف العمل يوسّع آفاق المحادثة ويُقرّب المسافات،الأحاديث الودّيّة تضيف لمسة دفء وطمأنينة بين الأطراف خاصةً إن كان اللقاء مع أشخاص تقابلهم لأول مرة وترغب فى كسب ثقتهم.حاول أن تكون واضحا في علاقتك بالآخرين، وتأكد أنك ستجد الشخص الذي يمكن أن تثق به في القريب العاجل. اصبر قليلا فربما تجد الشخص الذي يستحق منك كل هذا الحب وعندها ستجد الطريق إلى السعادة التي طالما انتظرتها وبحثت عنها.

برج الثور
برج الثور: عليك مضاعفة قدرتك على تحمّل النقد مهما كان لاذعاً خاصةً إن كان موجّهاً نحوك مِمّن يحترمونك ويحبونك،تقديم العوْن للمحتاج مطلوب لكن الترَفيه عن مزاج الآخرين ليس من مسئوليات وظيفتك.عندما تمنح شخصا ما الحب والاهتمام فتأكد أنك بهذا تحتفظ بحبه وتقديره حتى نهاية العمر. ربما يكون لديك اليوم فرصة رائعة لتلتقي بمجموعة من أصدقائك الذين لم تلتق بهم منذ فترة طويلة. حاول أن تستعد للمقابلة وتقضي وقتا لطيفا معهم.

برج الجوزاء
جميع النساء يحلمن بحياة الاستقرار وتكوين الأسرة وإنجاب الأطفال، أما الرجال فيرغبون دائما في الاحتفاظ بحياة الحرية والانطلاق بعيدا عن أي التزام. إذا لم تسر الأمور على ما يرام في بداية الأمر فهذا لا يعني أنها لن تتحسن.عليك المحافظة على أسلوب التوفير الذى تتبعه حتى تقوم باستكمال خطة الإدخار الطويلة التى بدأتها قديماً لأطفالك،هذا لايعنى أن تهمل الإنفاق على مظهرك لتكون بؤرة الإهتمام،ورقة وقلم لتقسيم دخلك بمعيّة الحكومة المنزليّة تفى بالغرض.

برج السرطان
برج السّرطان: البداية الجيّدة الصحيحة تعنى إنتهاءك من نصف المشوار بنجاح ، إحرص على إتصالك بالأشخاص النّافذين ومن لهم نفس هدفك لتسهيل عملك،وتأكد من توزيع المكاسب على فريق عملك بالعدل.لا تحاول أن تتقمص دور الضحية ودافع عن حقك وتأكد أنك ستفوز به. لا تسمح لأحد أن يتدخل في اختياراتك ولا بد أن تختار بعد اقتناع تام كي لا تندم فيما بعد. ربما تشعر اليوم أنك تحت اختبار قاسٍ وأنك ستتنازل عن قرار العزوبية الذي اتخذته منذ فترة.

برج الأسد
برج الأسد: حافظ على ورقة السّوليفان التى تعنى اللطف والتهذيب عند تأنيبك لأحدهم لكيْلا تؤذى مشاعره ،خاصةً إن كان أسلوبه الشديد الغباء هو صفة أصيلة لديه وليست عادة مكتسبة.لا مانع من تقديم بعض التضحيات من وقت لآخر من أجل الشخص الذي تحبه. تذكر أن لكل كلمة وزنها وأنك مسئول عنها لذا لا تتكلم قبل أن تفكر جيدا. لا ترفض الحب عندما يطرق بابك خاصة عندما تشعر أن هذا الحب صادق.

برج العذراء
برج العذراء: الطبيعة المتسلطة لزوجتك قد تفسد مزاجك،قد تشعر بكسل شديد وإفتقارك للنشاط اللازم لتَحُك رأسك،الجلوس مع الزوجة-الخطيبة وتصفية الخلافات تؤمّن عودة الإتزان والنشاط لبقيّة الجبهات فى حياتك بمشيئة الله تَعَالى.الحياة عبارة عن عجلة تدور ولا تقف عند موقف معين أو حالة واحدة، وإذا كنت الآن تعاني من بعض المواقف الصعبة فتأكد أنه سيأتي الوقت الذي تنتهي فيه. استمتع الليلة بسهرتك مع أصدقائك واستعد معهم ذكريات الطفولة الجميلة.

برج الميزان
برج الميزان: مواقف صعبة وعراقيل على طول الخط،لايبدو أن شيئاً مّا يسير فى الإتجاه الصحيح،إن شعرت أن الكوْن بأكمله يتآمر ضدّك فقم بأخذ نفس عميق،تلاوة بعض الآيات الكريمة ثم الغطس عميقاً لمحاولة جديدة.ربما يكون لديك مقابلة سارة فكن مستعدا لتستمتع بقضاء سهرة لطيفة وممتعة. من الواضح أنك تشعر باكتئاب شديد عندما لا تتصرف جيدا في المواقف التي تتعرض لها لذا حاول أن تتصرف بموضوعية كي لا ترتكب الكثير من الأخطاء.

برج العقرب
برج العقرب: مزاجك اليوم سَهْل مُنْبَسِط وهذا يعنى موافقتك على طلبات زملائك وأفراد أسرتك دون أى إنتقاد أوإعتراض،إحترس من خبث الأطفال.لا تتأثر بآراء الآخرين الذين لا يعرفونك جيدا. ربما تتعرض اليوم للعديد من خيبات الأمل ولكن احذر من الاستسلام للقلق ولا تغلق الباب أمام الفرص التي يمنحها لك القدر ومهما كانت الظروف لا تتنازل عن روح التفاؤل التي تتميز بها.

برج القوس
برج القوس: فى غمارإستفزاز أحدهم لك على قارعة الطريق تذكر أن هذا الشخص المستفز له أسرة وأحباء وأصدقاء وأحلام مثلك تماماً،تخلّ عن العنف وتأكد أن الإبتسامة البسيطة-وليست الصفراء المستفزّة- كافية لتحويل العدو إلى حبيب.ربما ترغب اليوم في أن تقوم بعمل شيء غير تقليدي لذا يمكنك أن تستمع إلى موسيقى هادئة أو تشاهد فيلما كوميديا. اتصل بأصدقائك ورتب لقضاء سهرة لطيفة معهم.

برج الجدى
برج الجدى: لا تخجل من تقديم الإعتذار لمن أخطأت فى حقه،خاصةً إن كان أحد الوالديْن أو أحد إناث العائلة،المشكلة أن تأخذك العزّة بالإثم ،إعتذر حتى إن لم تكن أنت المخطئ.حاول أن تستفيد من مواصفاتك الإيجابية. يمكنك الليلة أن تستمتع بوقتك وتتصل بأصدقائك وتدعوهم للخروج والاستمتاع بسهرتك خارج المنزل. ربما تكون بحاجة إلى الحب ولكن هذا الاحتياج لا يعني أن تندفع في اتخاذ قراراتك.

برج الدلو
برج الدّلو: عجلة الحياة تدور بملل مُطبق ولايبدو أى أثر لتغيير أو تحسّن،على الأقل لايوجد تراجع أو إنتكاسات وهذا تقدّم فى حدّ ذاته،قد تجد ضالتك فى التغيير بمشاهدتك مع الحبيبة لفيلم سينمائى لم تشاهده من قبل.كلما مرت الأيام تشعر بقيمة الحب في حياتك، فالحب أمر لا يمكن الاستغناء عنه. كن هادئا ولا تفكر كثيرا في كرامتك وأنت تتعامل مع حبيبك

برج الحوت

برج الحوت: عاطفى وحسّاس ورغبتك عالية لتذوّق الفنون،سماع الموسيقى، مشاهدة السّينما،أوشراء غرض فنّى لتزيين المنزل ،وكلها ليست كافية لإشباعك لكن ، رُبّما ، معاملة الحبيبة لك بأسلوب كلاسيكى راقى تجلب لك الشعور بالأستقراطيّة لتُشبع رغباتك المفقودة.حاول أن تستفيد من مواصفاتك الإيجابية. يمكنك الليلة أن تستمتع بوقتك وتتصل بأصدقائك وتدعوهم للخروج والاستمتاع بسهرتك خارج المنزل. ربما تكون بحاجة إلى الحب ولكن هذا الاحتياج لا يعني أن تندفع في اتخاذ قراراتك.

 عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.