مصرع ملكة جمال أوكرانيا وصديقتها أثناء تصوير فيديو Live

Miss Ukraine died in an accident

مصرع ملكة جمال أوكرانيا وصديقتها أثناء تصوير فيديو Live 

وكانت الشّابتان داخل السيّارة التي كانت تقودها بسرعة جنونية وتشربان الكحول وتسمعان الموسيقى بصوت عال. 

الفتاة صوفيا ماجيركو التي تبلغ من العمر 16 عاماً وصديقتها داشا ميدفيديفا التي تبلغ من العمر 24 عاماً قُتلتا بعد تحطم سيارتهما أثناء سيرها بسرعة جنونية في منطقة خاركيف الأوكرانية.

ولفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة فور تحطّم السيارة فيما لقيت صديقتها مصرعها وهي في طريقها للمستشفى، في حادث مروع صدم جميع المتابعين.

حادث مرور يودي بحياة ملكة جمال أوكرانيا في بث مباشر

وكانت صوفيا ماجيركو البالغة من العمر 16 عاما وداشا ميدفيديفا البالغة من العمر 24 عاما، تسيران بسرعة وتشربان الخمر عندما تحطمت سيارتهما من نوع "بي إم دابليو" بعد اصطدامها بعمود إنارة.

وذكرت التقارير نقلا عن الشرطة، أن صوفيا التي فازت بمسابقة الجمال المحلية في مدينتها إزيوم، قد توفيت على الفور خلال الحادث المأساوي.
وظهرت الصور المرعبة لحطام السيارة المدمرة على جانب الطريق في منطقة خاركوف بأوكرانيا، وتوفيت صديقتها وداشا التي كانت تقود السيارة بسرعة جنونية، وهي في الطريق إلى المستشفى.

وسمع صوت تحطم السيارة عندما تحول الفيديو إلى السواد لحظة الاصطدام، ثم بعد ذلك بوقت قصير، بدأت تسمع أصوات المارة الذين وصلوا إلى مكان الحادث.

كما سمع أحدهم متحدثا على ما يبدو لخدمات الطوارئ قائلا "يرجى أن تأتي بسرعة، هنا حادث سيارة"، ثم يبدأ بوصف المكان وذكر العنوان وحالة الضحايا.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.