كلاوديمير دي سوزا البرازيلي ينضم رسميا لنادي الأهلي السعودي لمدة عامين

 كلاوديمير دي سوزا البرازيلي ينضم رسميا لنادي الأهلي السعودي لمدة عامين
كلاوديمير دي سوزا ، أعلن الحساب الرسمي لنادي الأهلي السعودي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بالإعلان عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي لمدة عامين.

وجاء التعاقد مع اللاعب بعد عدم النجاح في الفوز بخدمات ماوريسيو اللاعب البرازيلي الذي كان قريبا بشكل كبير من اللعب للراقي لولا ما إعتبره مماطلة من إدارة الفريق.

وكان وفد من نادي الأهلي قد توجه إلى مقر كلوب بروج للتفاوض بشكل مباشر مع النادي واللاعب من أجل حسم الصفقة ويسابق المسؤولون في الفريق الزمن من أجل ضم محترفين جدد خاصة مع ما إعتبرته الجماهير الأهلاوية مماطلة من طرف الإدارة.

وحسب إدارة الفريق فإن هناك خيار التجديد لسنة ثالثة مع الفريق وهو لاعب محور إنتقل للاعب في الملاعب الأوروبية في سن مبكر بعد أن لعب لنادي ساو كارلوس في البرازيل ليلعب بعدها في الدوري الهولندي لمدة سنتين مع فيتيس أرنهايم وينتقل لاحقا إلى الدوري الدنماركي مع نادي إف سي كوبنهاغن ويلعب فيه لمدة أربع سنوات ونصف وبعدها إلى الدوري البلجيكي.


ويبلغ اللاعب من العمر 29 سنة وطوله 185 سنتيمترا ويلعب مع نادي كلوب بروج البلجيكي من مواليد 26/3/1988 ويلعب بالرقم 6 في الفريق.

وسجل اللاعب مع نادي فيتيس أرنهايم الهولندي عشر أهداف في ثمانين مباراة لعبها كما سجل 13 هدفا في 140 مباراة لعبها مع نادي كوبنهاغن الدنماركي  أما مع نادي كلوب بروج فقد سجل ثلاثة أهداف من جملة 37 مباراة.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.