موعد وتوقيت مباراة ليفربول القادمة أمام ليستر سيتي في نهائي بطولة كأس الدوري الإنجليزي الودية

موعد وتوقيت مباراة ليفربول القادمة أمام ليستر سيتي في نهائي بطولة كأس الدوري الإنجليزي الودية
موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي نهائي كأس الدوري الإنجليزي، على أرضية ملعب هونج كونج ، في إطار البطولة الودية التي تجمع بين 4 فرق إنجليزية ، والتي يشارك بها أندية ليستر سيتي وليفربول وكريستال بالاس ووست بروميتش ألبيون، حيث سيقام نهائي كأس البطولة بين ليفربول وليستر سيتي.

وتمكن فريق ليفربول من العبور لنهائي البطولة بعد الفوز على فريق كريستال بالاس بهدفين نظيفين، في المباراة التي شارك بها الدولي المصري محمد صلاح لمدة 50 دقيقة.

كما كانت مباراة ليستر سيتي ووست بروميتش ألبيون هي الأولى التي يشارك بها المصري أحمد حجازي مع فريقه وست بروميتش، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، إلا أن فريق ليستر فاز بركلات الترجيح بنتيجة 7-6.

موعد وتوقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي الودية القادمة:

وعن موعد وتوقيت مباراة ليفربول القادمة والتي ستكون أمام ليستر سيتي في نهائي بطولة كأس الدوري الإنجليزي الودية، والتي تقام على أراضي هونج كونج بشرق آسيا، فمن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة  عصر السبت الموافق 2017/7/22 في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي:

وبخصوص القنوات التي ستقوم بنقل مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة يوم السبت القادم، فمن المقرر أن يتم نقلها عبر شبكة قنوات beIN SPORTS، والتي ستنقل المباراة من خلال قناة beIN SPORTS HD1.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.