مشاهدة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم السبت 8/7/2017 بث مباشر في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة  مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم السبت 8/7/2017 بث مباشر في دوري ابطال افريقيا
مشاهدة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم بث مباشر في دوري ابطال افريقيا ستستأثر بعشرات الملايين من عشاق المارد الأحمر، كيف لا وفريق حسام البدري أمام مفترق طرق مصيري في الجولة الأخيرة لدور المجموعات في دوري ابطال افريقيا.

مباراة الاهلي والقطن اليوم تأتي ضمن المجموعة الرابعة التي  يحتل فيها بطل مصر المركز الثالث برصيد 8 نقاط فيما يتصدرها زاناكو الزامبي برصيد 11 نقطة ويأتي الوداد ثانيا وفي جعبته 9 نقاط فيما لا نقاط للقطن.

ويلعب في نفس الليلة الوداد مع زاناكو في الدر البيضاء، وفي محصلة حسابية سريعة سيضمن الاهلي عبوره لربع النهائي في حالة الفوز، كما حال الوداد ايضا ان أخضع بطل زامبيا صاحب أقوى خط دفاع في المسابقة لحينه. لكن ما هو غير ممكن انتزاع الاهلي لصدارة المجموعة.

وغابت الانتصارات عن الاهلي في اخر مرحلتين اذ سقط في الدار البيضاء وتعادل في لوساكا ولم يسجل اي هدف، لذا يسعى بطل مصر لاستعادة التوازن والثقة وتأمين العبور، أمور ستتحقق بإسقاط القطن مرة ثانية إذ فاز الاهلي ذهابا بثنائية.

ويبدو الاهلي الذي يملك الرقم القياسي في عدد التتويجات في افريقيا (8) في موقف قوي على الورق امام ضيفه المتواضع الذي لم يحصد أي نقطة لحينه.

ويتسلح الاهلي بمؤازرة 20 الف في الملعب بعدما سمحت السلطات الأمنية بزيادة الحضور، ويتوقع ان يهدروا دون كلل وملل خلف معشوقهم التاريخي.

واكد حسام البدري في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ان كل الظروف مؤاتية للفريق الأحمر لتحقيق الفوز والتأهل، موضحا ان فريقه حقق الهدف الأول بالفوز في الدوري وينصب تركيزه حاليا على دوري ابطال افريقيا.

وأشار إلى الغيابات في الفريق وابرزها أحمد حمودي صانع الألعاب وحسين السيد الظهير الأيسر بسبب الإصابة، كما وجه تحية خاصة لشريف إكرامي لخوضه لقاء زاناكو الأخير وهو مريض.

موعد مباراة الاهلي والقطن وتوقيتها


تجري المباراة يوم السبت الثامن من يوليو وتنطلق في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكّة المكرّمة أي الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة. على أرضية استاد برج العرب في الاسكندرية.


انتهت المباراة بفوز الاهلي 3-1 ...مبروك للنادي الاهلي

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.