روبرتو كارلوس ونجوم الكرة المصرية غدا في الساحل الشمالي لتنشيط السياحة المصرية

روبرتو كارلوس ونجوم الكرة المصرية غدا في الساحل الشمالي لتنشيط السياحة المصرية
يعود أسطورة الكرة البرازيلية، روبرت كارلوس، بعد 16 عامًا، إلى مصر من جديد، للعب كرة القدم أيضًا، ففي 2001، حضر "كارلوس" مع فريقه ريال مدريد لملاقاة النادي الأهلي، واليوم يزور مصر للترويج للسياحة.

ومساء اليوم، وصل روبرتو كارلوس نجم منتخب البرازيل ونادي ريال مدريد الإسباني السابق إلى القاهرة، تمهيدا للمشاركة في مباراة استعراضية غدا في الساحل الشمالي، قادما من مطار فرانكفورت على متن خطوط طيران ألمانية، واستقبله مدير العلاقات العامة بمطار القاهرة.

وسيخوض "كارلوس" مباراة ودية استعراضية في الساحل الشمالي غدا، من أجل تنشيط السياحة وجذب الاستثمارات الأجنبية إلى مصر في الفترة المقبلة، وهي المبارة التي سيشارك فيها 4 نجوم عالميين بجوار روبرتو كارلوس وهم فرانشيسكو تولدو وروبيرت بيريس وإريك أبيدال وديكو، بالإضافة إلى عدد من النجوم المصريين وهم حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" وأحمد حسن وعمرو زكي ومحمد شوقي وهاني رمزي.

وفي أغسطس عام 2001، كان كارلوس ضمن نجوم ريال مدريد زين الدين زيدان ولويس فيجو وسافيو وهييرو وراؤول جونزاليز، لملاقاة النادي الأهلي في استاد القاهرة، وهي المباراة التي فاز فيها الفريق المصري 1 -0، حيث أحرز الهدف الوحيد في المباراة، لاعب الأهلي المحترف "صنداي".

ومثل فوز النادي الأهلي آنذاك، المرة الأولى التي يفوز فيها فريق مصري على ريال مدريد، في مباراة شهدت حضورًا جماهيريًا تجاوز الـ65 ألف متفرج في استاد القاهرة الدولي، ولعب كارلوس أساسيًا في تشكيلة ريال مدريد.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.