الزمالك يرغب في صيد كابوريا من بورسعيد

الزمالك يرغب في صيد كابوريا من بورسعيد : قال على الطرابيلى، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، المتحدث الرسمى باسم مجلس القلعة الخضراء، إن رحيل أى لاعب من الفريق يرجع إلى الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام حسن.

وأكد الطرابيلى أن مجلس الإدارة يتعامل بحرفية شديدة، ويرفض التدخل فى الأمور الفنية داخل الفريق، ويتركها كاملة للجهاز الفنى الذى يثقون فى قراراته بأنها ستصب فى مصلحة الفريق.

وأضاف المتحدث الرسمى لمجلس النادى المصرى بأن رحيل كابوريا أو غيره من اللاعبين لا يقاس بقيمة المبلغ المعروض علينا مهما كانت قيمته، ولكن ترجع لقرار الجهاز الفنى فى رحيل اللاعب، ونحن ملتزمون بهذا النظام منذ تحملنا مسئولية الإدارة داخل النادى المصري.

وكان مسئولو الزمالك قد طلبوا من مسئولى النادى البورسعيدى التعاقد مع أحمد كابوريا نجم فريق النادى المصرى فى الانتقالات الصيفيه المقبلة.

واستغل الزمالك رغبة حسام حسن فى التعاقد مع أحمد جعفر، بالإضافة إلى محمد كوفى، للتفاوض بشأن أحمد كابوريا صانع ألعاب المصرى لضمه للقلعة البيضاء.

وهناك موافقة من جانب البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك للتعاقد مع كابوريا، بسبب إجادة اللاعب للدور الهجومى وأيضا قيامه بالمساندة الدفاعية مع عناصر خط الوسط.

وينتظر نادى الزمالك موافقة أحمد جعفر أو كوفى على الانتقال لصفوف المصرى، من أجل حسم صفقة كابوريا فى الفترة المقبلة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.